الفستان الاخضر في المنام
تفسير احلام
الفستان الاخضر في المنام
الورقة في المنام
تفسير احلام
الورقة في المنام... نجاح على كافة الأصعدة

ما دلالات الأكسسوارات في المنام؟

الإثنين، 11 أبريل 2016
تفسير حلم الاكسسوارات

تشير الأحلام في مختلف الأحيان الى معانٍ كثيرة مرتبطة بالحياة الواقعية التي يعيشها الحالم، وقد تكون في أحيان كثيرة مؤشرات الى الأحداث اللاحقة التي قد تحصل في الواقع. واليوم، إختار موقع أنوثة أن يطلعك على تفسير حلم الأكسسوارات كي تكوني على بينة من دلالات هذا الحلم.

أولاً، تشير الأكسسوارات في المنام الى الفرح والسرور في الحياة بشكل عام، فالأكسسوارات المبهرجة هي دليل على الفرح في حياة الحالم.

الألماس في حلم العزباء زواج سعيد

ثانياً، من رأت في منامها الأكسسوارات الكثيرة، وكانت حاملاً، فتلك دلالة على أنها ستنجب صبياً.

ثالثاً، في حال كانت الحالمة امرأة متزوجة، ورأت في منامها أنها تملك أكسسوارات كثيرة موضوعة أمامه، فهذا يدل على أنها ستحمل في الوقت القريب.

رابعاً، تشير رؤية ارتداء عقد اللؤلؤ في المنام إلى المسؤولية الكبيرة التي ستتحملها الحالمة، سواء على الصعيد العائلي أو الاجتماعي أو المهني.

خامساً، في حال رأت الحالمة أنها تقوم ببيع كل ما تلك من أكسسوارات في المنام، فتلك دلالة على أن مرحلة من الحزن والهموم الكثيرة تنتظرها في الفترة المقبلة.

سادساً، من رأت في منامها أن تملك ساعة قيّمة وثمينة، وتقوم بارتدائها بشكل مستمر، فهذا يدل على الوقت القصير الذي تبقى لها قبل سماع الأخبار التي كانت تنتظرها.

الذهب في الحلم... كنزه لمن يراه

سابعاً، من رات في منامها أنها ترتدي الخواتم الذهبية والأساور، فتلك إشارة الى اقتراب موعد زواجها أو خطبتها، أو ربما لقائها بشريك حياتها المنتظر.

ثامناً، إن حلمت بأنك تملكين مجموعة كبيرة من الأكسسوارات المزيفة أو الاصطناعية، فتلك دلالة على الخداع والكذب اللذين ستواجهينهما في المرحلة المقبلة.

اذاً هذا هو تفسير حلم الأكسسوارات لكي لا يبقى هذا المنام غير مفسّر بالنسبة لك.