إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر… والثنائي يرد على الهجوم اللاذع!
يوميات المشاهير
إلهام الفضالة تؤكد زواجها من شهاب جوهر... والثنائي يرد...
لطيفة رأفت: فنانة مغربية متهمة بسرقة مبيض سيدة أخرى لإنجاب ابنتها
يوميات المشاهير
لطيفة رأفت: فنانة مغربية متهمة بسرقة مبيض سيدة أخرى لإ...

دلال عبد العزيز تبدأ بملاحظة غياب زوجها... واسئلتها عنه تتكاثر

الثلاثاء، 13 يوليو 2021
دلال عبد العزيز تبدأ بملاحظة غياب زوجها… واسئلتها عنه تتكاثر

في تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز فهي لا زالت حالياً في المستشفى، وقد تمّ إزالة جهاز التنفس الإصطناعي مؤخراً بعدما كانت لفترةٍ طويلة متواجدة على هذا الجهاز بسبب تأثرها بمضاعفات كورونا. ولا زال الجمهور يسأل عن التطورات التي تشهد عليها صحتها، وأصبح من المعروف أنّها لا تعلم بوفاة زوجها ومُنع وضع التلفزيون في غرفتها بالمستشفى.

تصريح صادم من نجلاء بدر حول حضورها حفل زفاف بعد وفاة سمير غانم

حديثها مع الأطباء...

مع التحسن الذي تشهده صحة دلال عبد العزيز بدأت تتحدّث مع الأطباء المتواجدين في المستشفى الذين شعروا أنّها أصبحت تشعر بغياب زوجها الممثل الراحل سمير غانم، حيث تردد بشكلٍ دائم جملة: "أنا راضية بأمر الله". كما وأشارت بعض المصادر من المستشفى أنّ الأطباء أطلعوا بناتها دُنيا وإيمي الى أنّه من المهم عدم تأكيد هذذا الشعور الذي يختلج قلبها لأنّه سيفقدها الحماس لتلقي العلاج وبالتالي قد يؤثر عليها بشكلٍ سلبي وعلى صحتها.

جواب دُنيا وإيمي الدائم لوالدتهما!

عندما تسأل الفنانة دلال عد العزيز عن زوجها سمير غانم، يكون الرد من إبنتيها أنّ حالته غير مستقرة وأنّه لا يستطيع التحدّث في الوقت الحالي. ويُذكر أنّ الجمهور لا زال متأثراً برسالة دلال عبد العزيز التي أرسلتها لسمير غانم، ويتم تداول الجملة التي كتبتها: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، إنما الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Akhbar AlAan (@akhbaralaan)