منة عرفة تكتب مؤخر زوجها: “عشان لمّا يحب يطلق يتعور”
يوميات المشاهير
منة عرفة تكتب مؤخر زوجها: "عشان لمّا يحب يطلق يتعور"
فارس كرم يستقبل إبنته “مريم” وينشر أجمل لحظة على السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
فارس كرم يستقبل إبنته "مريم" وينشر أجمل لحظة على السوش...

دلال عبد العزيز تطلب رؤية زوجها: "هو سمير عامل إيه؟"

الأربعاء، 07 يوليو 2021
دلال عبد العزيز تطلب رؤية زوجها: “هو سمير عامل إيه؟”

لا تزال الفنانة المصرية دلال عبد العزيز غير مدركة أن زوجها الممثل الكوميدي سمير غانم قد توفى اثر مضاعفات كورونا، لكن دلال لا تتوقف عن السؤال عنه. ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن مصادر مقربة من دلال عبد العزيز قولها إن "دلال طلبت عدة مرات رؤية زوجها وزيارته في غرفته بالمستشفى، فأبلغوها بصعوبة ذلك لكونه في العناية المركزة ولوضعها هي الأخرى بالرعاية المركزة على أجهزة التنفس الصناعي".

وأشارت المصادر إلى أن دلال لا تزال لا تعلم بوفاة زوجها رغم مرور 44 يوما على وفاته وتخشى عائلتها إبلاغها بوفاته حتى الآن خوفا على حالتها الصحية، بينما توجه سؤالا كلما تفيق وتكون بصحبتها ابنتاها إيمي أو دنيا لتكرر السؤال عن زوجها: "هو سمير عامل إيه؟".

دلال عبد العزيز ممثلة بحضور خفيف على الشاشة

حالة دلال عبد العزيز الصحية

عن صحة دلال، أشارت المصادر الى أنها لا تزال حرجة وغير مستقرة وتواصل العلاج والخضوع لجهاز التنفس الصناعي داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة، وذلك منذ نقلها له قبل 64 يوما، لأنها تعاني من تليّف شديد بالرئة.

رسالة من دلال لسمير

ذكرت "صحيفة الوطن" المصرية أن دلال كانت تطلب أوراقاً للكتابة عليها في الأوقات التي تتحسن فيها حالتها الصحية. وكتبت على واحدة من هذه الأوراق رسالة مؤثرة لزوجها الراحل (لا تعرف بخبر وفاته حتى الآن).

وقالت دلال في الرسالة: "إن أكثر ما يؤلمني ليس المرض، ولكن الألم الذي يشعر به سمير من نفس المرض".

نذكر أن دلال أصيبت بفيروس "كورونا" بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة". بالوقت الذي توفي زوجها سمير غانم، عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بمضاعفات الفيروس، وشيعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس.