بعد إنقطاع طويل… ما هي تفاصيل الاتصال الاول بين حورية فرغلي ووالدها؟
يوميات المشاهير
بعد إنقطاع طويل... ما هي تفاصيل الاتصال الاول بين حوري...
“باركولي”… هكذا أعلنت رحمة رياض عن خطوبتها!
يوميات المشاهير
"باركولي"... هكذا أعلنت رحمة رياض عن خطوبتها!

هل تعلم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟

الإثنين، 24 مايو 2021
هل تعلم دلال عبد العزيز بوفاة سمير غانم؟

بعد مرور أيام على وفاة الممثل المصري سمير غانم، لا يزال الغموض يسيطر حول حقيقة اعلام زوجته دلال عبد العزيز عن وفاته أو لا. الا أن الإعلامي رامي رضوان كشف عن كلّ التفاصيل، فماذا قال؟

دلال عبد العزيز لا تعلم عن وفاة زوجها

كشف الإعلامي رامي رضوان نتيجة فحص فيروس كورونا المستجد للفنانة دلال عبد العزيز، موضحاً أنها المسحة الأخيرة جاءت سلبية.

وكتب في منشور عبر صفتحه على فايسبوك: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا على الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية أ. دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)، والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي أ. سمير غانم. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)".

وتابع: "لا أراكم الله مكروهاً في عزيز ولا ظروفاً صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".

بعد وفاة زوجها سمير غانم... هذه هي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دلال ليست على جهاز تنفس صناعي

كشف رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، الدكتور حسام حسني، لبرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية، قائلاً: "المسحة أصبحت سلبية وتعاني حالياً من بعض آثار التعافي من كورونا ونطمئن المصريين عليها، وهي الآن ليست على جهاز تنفس صناعي".

تحضيرات لإخبار دلال عن وفاة زوجها

بحسب المعلومات الصحافية التي وصلت الينا، فانّ دلال عبد العزيز سألت وبشكل متكرّر عن حالة زوجها الصحية، وبالتالي هي لا زالت غير عالمة بهذا الموضوع ما سيشكّل صدمة كبيرة لها خصوصاً أنّ وضعها الصحي لا زال غير مستقرّ. وما تمّ تسريبه أنّ الممثلة المصرية ​ميرفت أمين​ قد تساعد الفنانة المصرية ​دنيا سمير غانم​ وشقيقتها الممثلة إيمي في المهمة الصعبة التي تواجههما من أجل إخبار والدتهما ​دلال عبد العزيز​، بوفاة زوجها الممثل المصري سمير غانم.