كيت ميدلتون توافق على حضور عشيقة زوجها الأمير ويليام حفل تتويج الملك تشارلز ولكن بشرط… فما هو؟
يوميات المشاهير
كيت ميدلتون توافق على حضور عشيقة زوجها الأمير ويليام ح...
بالصور… الجمهور يشبّه دنيا بطمة بكائنات الفضاء!
يوميات المشاهير
بالصور... الجمهور يشبّه دنيا بطمة بكائنات الفضاء!

حليمة بولند تظهر بالمكياج في مكّة المكرّمة... وتتعرّض لأقسى الإنتقادات

الأربعاء، 19 أبريل 2023
حليمة بولند تظهر بالمكياج في مكّة المكرّمة… وتتعرّض لأقسى الإنتقادات

أثار دلع حليمة بولند خلال اداء مناسك العمرة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث لم تتخلَّ عن مكياجها ودلعها ووضعها للعدسات اللاصقة حتّى أمام الكعبة في مكّة المكرّمة مما أثار غضب الجمهور بصورة واسعة.

دلع حليمة بولند خلال اداء مناسك العمرة

في التفاصيل، نشرت الإعلاميّة المثيرة للجدل حليمة بولند صوراً برفقة صديقتها التي تدعى حنين من أمام الكعبة في مكّة المكرمة وهي تؤدي مناسك العمرة في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك، كما نشرت فيديو على سناب شات تقول فيه بأسلوبها الخاص ودلعها: "تقبّل الله حنون..خلصنا طواف خلصنا الصفا والمروة باقيلنا طواف الوداع، غدا ان شاء الله".

ولكن لم تمرّ صور حليمة مرور الكرام أمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين شعروا بالاستفزاز عند رؤية الصور المثيرة وغير اللائقة في صرح الحرم، وقال الجمهور إنّها تضع غطاء للرأس بطريقة خاطئة. كما قالوا إنّها لا تفرّق بين تصرّفاتها في المونديال وبين تصرّفاتها في الحرم المكي، وقالوا أيضاً إنّ اهتمامها ليس الصلاة بل ردّة فعل الناس عليها وهي تمرّ. فسخر بعض الناشطون من حليمة بولند وتوثيقها لقيامها بالعبادات وقيام الليل بينما إتهمّها آخرون بتشويه صورة الاسلام بصلاتها بمكياجها وعدساتها وكأنّها ذاهبة لحفلة زفاف وليس الى الجامع.

بعد الزلزال المدمّر... حليمة بولند تريد تبني طفلاً سورياً خسر عائلته وباشرت باللازم لتحقيق ذلك!

وردّت حليمة على الإنتقادات التي طالتها بسبب وضعها للمكياج في الحرم المكّي والذي يعتبر مرفوض رفضاً قاطعاً في الدين الإسلاميّ، فقالت: "ليقولولي ليش حاطه عدسات ومكياج حقّ القيام حبايبي توني مخلصه من تغطيتي الاعلامية بالأفينيوز للمحل لي شفتوه". وأضافت: "على طول ما مداني ابدل وعبايتي وشيلتي بالسيارة خلصت من الاعلان وعلى طول لبست عبايتي وجيت للقيام هنا بالمسجد"، كما أكّدت حليمة بولند أنّها لم تمتلك الوقت بالعودة إلى المنزل لتقوم بازالة المكياج والعدسات منوّهة بأنّها كانت على وضوء.