نصائح لتنحيف البطن
انقاص الوزن
نصائح لتنحيف البطن... لخصر رشيق وصحّي!
فوائد صابونة الكركم
العناية بالبشرة
لصابونة الكركم فوائد عدة…تعرفي اليها!

دمج ظلال العيون... لمكياج عيون ساحر بمختلف الوانه!

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
دمج ظلال العيون

كل بشرة ولباس يحتاجان ألوان من الماكياج تتناسب معهما، بدءاً بكريم الأساس وألوان ظلال العين، البلاش حتى احمر الشفاه. ولا يكتمل مكياج العيون بظلال العيون، بل يحتاج الى الآيلاينر والماسكارا. يقدم لك موقع أنوثة الطريقة الافضل لدمج ظلال العيون المناسبة لك.

Couture Palette لعيون جميلة بألوان ايف سان لوران

ظلال العيون ولون البشرة

يجب على صاحبة البشرة السمراء أن تستخدم كريم أساس فاتحاً. أما صاحبات البشرة البيضاء فاللون العادي يناسبها.

كما يعتمد لون ظل العين على لون الملابس، وبعد ذلك يتم اختيار باقي ألوان الماكياج لتناسب مع لون الظل.

طريقة دمج ظلال العيون

عند تطبيق اللون البني على العيون، يفضّل دمجه باللون البيج، الذهبي‏، البرتقالي أو البرونزي‏. استخدمي فرشاة ظل العيون الدائرية المسطحة ذات الشعيرات القصيرة ويناسبه في هذه الحالة أحمر الخدود البرتقالي.‏ أما أحمر الشفاه‏ فيكون من اللون البيج أو البرونزي أو البرتقالي الفاتح‏.

عند اعتماد لون ظل العيون الرمادي، يفضّل دمجه بالفضي، الأسود، الرصاصي والوردي‏ مع أحمر خدود وردي وأحمر شفاه وردي فاتح أو غامق‏.

أما اذا كنت من محبّي ظلال العيون الكحليا، يفضّل دمجه بالأزرق، السماوي، الكحلي الفاتح والوردي‏‏. طبّقي معه أحمر الخدود وردي وأحمر شفاه وردي أو فوشيا.

وعند اختيار اللون الأخضر، من الأفضل دمجه مع الذهبي، البرتقالي، البني والأصفر أحياناً. طبّقي معه أحمر خدود برتقالي فاتح وأحمر شفاه من درجات البرتقالي.

خطوات لمكياج عيون كبيرة جذابة

إذا كان ظل العيون بنفسجيّ، ادمجيه مع تدرّجات اللون الزهري لإطلالة شبابية وعصرية، مع أحمر خدود وشفاه باللون الوردي.

اتّبعي طريقة دمج الالوان من الافتح في داخل العين حتّى الاغمق في آخرها. استخدميها في اطلالاتك المميزة لتكوني محطاً للأنظار على الدوام.