تصريحات محامي سعد لمجرد الصادمة تثير ضجّة… إليكم ماذا قال!
يوميات المشاهير
تصريحات محامي سعد لمجرد الصادمة تثير ضجّة... إليكم ماذ...
فيديو رقص سمية الخشاب على أنغام أغنية طليقها أحمد سعد يُشعل السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
فيديو رقص سمية الخشاب على أنغام أغنية طليقها أحمد سعد ...

دنيا بطمة تتعرّض لانتقادات بسبب تناولها اللحم المغطّى بالذهب

الخميس، 02 مارس 2023
دنيا بطمة تتعرّض لانتقادات بسبب تناولها اللحم المغطّى بالذهب

مرّة جديدة تثير الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب نشرها لفيديوهات تستعرض فيها رفاهية حياتها ونشاطاتها اليوميّة، وآخرها نشر فيديو دنيا بطمة تتناول اللحم المغطى بالذهب.

دنيا بطمة تتناول اللحم المغطى بالذهب

في التفاصيل، نشرت الفنانة دنيا بطمة فيديو على حسابها الخاصّ على موقع انستقرام في خاصيّة القصص الصغيرة، ظهرت فيه في احدى المطاعم وتصوّر طريقة تقديم اللحم المغطى في الذهب لها بطريقة استعراضية، ومن ثم تناولته وأظهرت عن اعجابها بطعمه.

كما نشرت بطمة فيديو لها وهي ترقص في السيارة. وتساءل متابعون دنيا عن سبب نشرها لمثل هذه الفيديوهات التي تعبّر عن ثرائها ورفاهيتها بخاصّة بعد طلاقها من المنتج محمد الترك ووجود مشاكل بينهما.

هل ستكون دنيا بطمة شاكيرا العرب بعد إطلاق أغنيتها الجديدة؟

وقد تعرّضت دنيا بطمة الى حملة هجوم واسعة على مواقع التواصل وانتقادات كثيرة بسبب ما تنشره على صفحتها واتهمها البعض أنّها تساهم في الترويج لثقافة الإسراف والرفاهيّة الزائدة. كما أشاروا إلى أنها تشجّع على الإستهلاك الزائد والتباهي بالإثراء. وأشار آخرون إلى أن دنيا بطمة تقوم بتقليد تصرفات الفنان المصري محمد رمضان خاصة بعد نشره لفيديو وهو يغسل أسنانه بمعجون من الذهب.

بعد أن صدمت الجمهور بشكل ذقنها الجديد... محمد الترك يسخر بنفسه من دنيا بطمة عبر السوشيل ميديا!

دنيا بطمة تدعم سعد لمجرد

من جهة أخرى، عبّرت الفنانة دنيا بطمة عن تضامنها مع مواطنها الفنان سعد لمجرد بعد الحكم عليه بالسجن بسبب ادانته بتهمة الإغتصاب، فنشرت في ستوري على انستقرام صورة كتبت فيها: "معرفتش شو قول، يا الله يا ربّي..تصبرك خويا سعد وتصبّر والديك وكلّ محبينك." وأضافت: "احنا دايما معك، وجمهورك دايما معك وفي ظهرك."