إكتشفي طريقة نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني
يوميات المشاهير
إكتشفي طريقة نفخ الشفاه على طريقة رضوى الشربيني
اطلالة ياسمين الخطيب الجريئة تثير الجدل… ماذا عن التعليقات؟
يوميات المشاهير
اطلالة ياسمين الخطيب الجريئة تثير الجدل... ماذا عن الت...

كيف ردّت دنيا بطمة على رسالة اعتذار محمد الترك لها؟

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022
كيف ردّت دنيا بطمة على رسالة اعتذار محمد الترك لها؟

بعد الاعتذار منها على العلن، توجهت أنظار الجمهور صوب دنيا بطمة لترد على رسالة محمد الترك، الّا أنّ ردة فعلها تجاه ما حصل صدم الجميع وتم تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا. 

فمؤخراً وجّه المخرج البحريني محمد الترك رسالة اعتذار على العلن لزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وكتب فيها كل ما في باله وقلبه، ونشرها عبر الستوري على انستقرام.  في حين الجميع كان بانتظار الرد الذي ستوجهه النجمة المغربية لزوجها، خصوصاً أنّ الأسابيع الماضية شهدت على كمية هائلة من الأخبار التي تشير الى انفصال الثنائي وعن مشاكل كثيرة بينهما. 

دنيا بطمة ترد على رسالة محمد الترك

رد دنيا بطمة على الاعتذار كان على الشكل التالي، فكل ما فعلته أنّها خضعت لجلسة تصوير على حسابها وتشاركت مع متابعيها بعض اللقطات المصوّرة منها عبر الستوري، بالاضافة لفيديو نشرته عبر انستقرام واختارت له أغنية "غلبان" للفنانة السورية أصالة نصري. 

وبذلك اعتبر عدد كبير من فانز دنيا بطمة والجمهور أنّ هذا الرد الذي أرادت توجيهه لزوجها على العلن تماماً كما فعل هو بنشر رسالته لها عبر ستوري انستقرام. لذا لا زالت الأمور غير واضحة حول الصلح بين دنيا وزوجها المنتج محمد الترك، وذلك لأن تبادل الرسائل المباشرة والغير مباشرة مستمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)


بعد الشكوك الكثيرة حول انفصالهما... محمد الترك يعتذر من دنيا بطمة علناً!

وللرد على رسالة زوجها اختارت الفنانة المغربية دنيا بطمة اطلالة ارتكزت على الأسود والزخرفات الذهبية، والتصميم يُشبه الى حدّ كبير ستابل القفطان المغربي، مع تسريحة ذيل الحصان المرفوع ومكياج ساحر لملامح وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)