صحّة “سلطان الطرب” إلى الواجهة من جديد!
يوميات المشاهير
صحّة "سلطان الطرب" إلى الواجهة من جديد!
بعد أسابيع من النزاع العلنيّ… صلحة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصدّر السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
بعد أسابيع من النزاع العلنيّ... صلحة شيرين عبد الوهاب ...

الجمهور في حالة صدمة... دنيا بطمة تغني "أكبر غلطة بحياتي" في حفل زفاف

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
الجمهور في حالة صدمة… دنيا بطمة تغني “أكبر غلطة بحياتي” في حفل زفاف

بعد أغنية "انتهى" بصوتها، أثار فيديو دنيا بطمة تغني "أكبر غلطة بحياتي" السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وعاد الجمهور ليؤكد أنّ كل ذلك ما هو الّا رسائل الى زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، وللجمهور أيضاً لتؤكد على العلن انفصالها عن زوجها وبالتالي لمنح الجميع فكرة أنّها تُتابع حياتها بشكلٍ طبيعي. 

ومن المعروف أنّ النجمة المغربية دُنيا بطمة تحيي حفلات الزفاف خصوصاً التي ترتكز على الطابع المغربي، وتُقدّم فيها باقة من الأغاني بصوتها كما وتحرص على اشعال أجواء الفرح خلال الاحتفال بالعروس والعريس ومن حولهم المعازيم. 

دنيا بطمة تغني "أكبر غلطة بحياتي"

أُغنية "أكبر غلطة بحياتي" للفنانة ريم السواس كانت قد أحدث الجدل في وقتٍ سابق عبر السوشيل ميديا، وذلك بسبب كلماتها والتي معها انتشرت موجة من الفيديوهات للرواد الذين أرادوا تسجيل مشاهد على أنغامها. في حين أنّ نقابة الفنانين السوريين كانت قد منعت الفنانة ريم السواس وزميلتها سارة زكريا من الغناء بسبب محتوى الأغاني التي يقدموها للجمهور تماماً مثل أغنية "أكبر غلطة بحياتي". 

أمّا المفاجأة فكانت غناء الفنانة المغربية دُنيا بطمة لهذه الأعنية تحديداً في حفل زفاف كانت تحييه، وظهرت الضحكة على وجهها وهي تردد كلمات الأغنية، وتقول: "أكبر غلطة بحياتي عليت واحد واطي... واطي واطي واطي واطي... طيبة قلبي مشكلتي دمرتلي عقلاتي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)


منصات التّواصل الإجتماعيّ تشتعل... ما سبب هجوم منى السّابر على ضرّتها السّابقة دنيا بطمة؟

وأمام تلك المشاهد التي تمّ تداولها بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا، انهالن التعليقات من الرواد الذين صحكوا على ما فعلته دنيا بطمة في حفل الزفاف وكيف أنّها تمكنت من اشعال الأجواء مع أغنية "أكبر غلطة بحياتي" وفي الوقت نفسه بعثت برسالتها لمحمد الترك مع ضحكة على وجهها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BENT_ELGHIWAN (@bent_elghiwan)