انتصار الشراح في آخر ظهور لها قبل وفاتها… والإعلان عن موعد الدفن
يوميات المشاهير
انتصار الشراح في آخر ظهور لها قبل وفاتها... والإعلان ع...
المهرة البحرينية تهدي نفسها هدية بملايين الدولارات بمناسبة عيد ميلادها!
يوميات المشاهير
المهرة البحرينية تهدي نفسها هدية بملايين الدولارات بمن...

صور دنيا بطمة في حوض السباحة تثير غضب جمهورها!

الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
صور دنيا بطمة في حوض السباحة تثير غضب جمهورها!

صور دنيا بطمة في حوض السباحة أثارت غضب الجمهور ومتابعيها على إنستقرام، إذ باتت لا تمرّ إطلالة للنجمة المغربية إلّا ومعها تحصد كمية من الإنتقادات. وتمضي حالياً دنيا كغيرها من النجمات الأوقات الصيفية الممتعة، حيث ظهرت مؤخراً مع شقيقتها إبتسام بطمة في حوض السباحة، وكالعادة تشاركت شقيقتها مع متابعيها سلسلة من الصور عبر إنستقرام.

لماذا غضب الجمهور من دنيا بطمة؟

إذا تصفحنا صور الفنانة المغربية دنيا بطمة خلال الأسبوع الماضي الى اليوم نرى أنّها إختارت الإطلالات الصيفية بملابس منها فضفاضة ومنها بدت جريئة نوعاً ما بالنسبة للجمهور. ومع سلسلة صور دنيا بطمة في حوض السباحة مع شقيقتها إبتسام عادت التعليقات الجارحة والإنتقادات من المتابعين تنهال على الصور التي تم تداولها أيضاً.

المايوه من أبرز الأمور التي زادت من حدّة غضب الأشخاص الذي تركوا تعليقاتهم على صور دنيا وشقيقتها. فقد اختارت دنيا بطمة المايوه الأحمر الشبيه بالملابس الداخلية وكانت تضع نظاراتها الشمسية وشقيقتها إبتسام إختارت المايوه الكاشف باللون الأسود ووضعت السلاسل الرفيعة الذهبية كأكسسوار في رقبتها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)

لماذا إنتقد الجمهور قفطان دنيا بطمة وقالوا عن إطلالاتها "تو متش"؟

التعليقات إختلفت على صور الفنانة المغربية!

كمية كبيرة من محبّي الفنانة دنيا بطمة عبروا عن محبتهم لها كالعادة وعن جمال إطلالتها الصيفية، وبالمقابل هناك بعض المتابعين سألوا عن الإفادة بنشر مثل تلك الصور بالمايوه وداخل حوض السباحة، وبالطبع كان هناك حصة وافرة للإنتقادات اللاذعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Btissam Batma | ابتسام بطمة (@btissambatmaofficial)



أمّا بالعودة لإطلالات دنيا بطمة الصيفية فهي تتألق بملابس تليق بهذا الموسم، ولكن بعض المتابعين إنتقدوا بشدّة الشورت والفساتين المكشوفة عن الظهر أو البطن. والجدير بالذكر أنّ دنيا أصبح إلغاء خانة التعليقات من الأمور العادية التي تقوم بها على إنستقرام، خصوصاً عندما تلاحظ أنّ الإنتقادات زادت.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)