حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته… وهالة صدقي تثير الجدل بالزغاريد!
يوميات المشاهير
حفل زفاف إبنة كاملة أبو ذكري يسرق الأنظار بروعته... وه...
ريهام سعيد تشرح سبب المشكلة مع حسن شاكوش وتنبّه الصحافة!
يوميات المشاهير
ريهام سعيد تشرح سبب المشكلة مع حسن شاكوش وتنبّه الصحاف...

دنيا سمير غانم تزور قبر والدها بالأسود وتبكي وتدعو له!

الأحد، 30 مايو 2021
دنيا غانم تزور قبر والدها

تأثر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو متداول للنجمة دنيا غانم تزور قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم، بعد صراع طويل مع فيروس كورونا. فكيف بدت دنيا في الفيديو؟ وما هو الوضع الحالي للعائلة في ظل استمرار الوضع الصحي الدقيق لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز؟ إليكم هذه التفاصيل من موقع أنوثة.

دنيا غانم تزور قبر والدها

وفاة الفنان الكبير سمير غانم ألقت بثقلها على الوسط الفني العربي بكامله، ولكن تبقى عائلته الأكثر تأثراً بغيابه، خصوصاص بعد معاناته الطويلة مع فيروس كورونا، والحالة الصحية الدقيقة التي تمرّ بها زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.

وبعد مرور أسبوع على وفاة النجم سمير غانم، قامت اليوم ابنته دنيا بزيارة قبره في مقابر الوفاء والامل الكائنة في مدينة نصر في مصر، حيث بدت متأثرة جداً وحزينة بلباسها الأسود، وظهرت في الفيديو وهي تبكي وتدعو لوالدها. ورافقها في زيارة القبر عمّها شقيق والدها، حسام غانم.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by FAN ACCOUNT (@donia.samir.ghanem.11_)


وكانت شقيقتها الفنانة ايمي غانم، قد سبقتها في زيارة قبر والدها في أول يوم جمعة بعد وفاته، واللافت حينها أنها كانت ترتدي الملابس باللونين الابيض والاسود على خلاف شقيقتها التي ارتدت الاسود فقط. والسبب أن ايمي كانت في زيارة الى المستشفى الذي تعالج فيه والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

وبما أن وضعها الصحي دقيق للغاية، فإن ابنتيها، دنيا وايمي، قرّرتا تفادي إطلاعها على وفاة والدهما في الوقت الحالي، خوفاً من تأثرها والتسبب بصدمة لها قد تنعكس سلباً على حالتها الصحية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET المشاهير (@et_mashaheerofficial)


وفاة سمير غانم

وكان النجم سمير غانم قد فارق الحياة في العشرين من مايو الحالي، عن عمر يناهز الرابعة والثمانين، بعد أن عانى من مضاعفات نتجت عن إصابته بفيروس كورونا. فأدخل إلى العناية الفائقة في المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية أدّت إلى خلل في وظائف الكلى.

وفي اليوم التالي لوفاته، خرج جثمان الفنان الراحل الى مسجد المشير طنطاوي للصلاة عليه بحضور ابنتيه وزوجيهما الفنان حسن الرداد والاعلامي رامي رضوان، وأفراد العائلة والاصدقاء المقربين والفنانين والفنانات. ثم نقل بعد الصلاة الى مدافن العائلة حيث ووري الثرى.