بعد دخولها في حالة غيبوبة تامة… كيف هي حالة ياسمين عبد العزيز الصحيّة؟
يوميات المشاهير
بعد دخولها في حالة غيبوبة تامة... كيف هي حالة ياسمين ع...
تغريدات ياسمين صبري حيّرت الجمهور: “هل ستعلن حملها قريباً؟”
يوميات المشاهير
تغريدات ياسمين صبري حيّرت الجمهور: "هل ستعلن حملها قري...

"برضه بتوحشني"... أول دويتو من نوعه بين انغام ووائل كفوري

الإثنين، 19 يوليو 2021
“برضه بتوحشني”… أول دويتو من نوعه بين انغام ووائل كفوري

ستكون الأنظار خلال الأيام المقبلة موجهة نحو دويتو انغام ووائل كفوري المقرر طرحه قريباً في الأسواق وعلى القنوات ومواقع التواصل الاجتماعي. وخلال الساعات الماضية، نشر الفنان اللبناني وائل كفوري والفنانة المصرية أنغام "بوستر" الدويتو الذي يجمعهما عبر حسابهما على انستقرام، وعلقا عليه: "قريباً صيف 2021".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury (@waelkfoury)

هذا التعاون هو الأول من نوعه بين الفنانين، حيث لاقى ترحيباً كبيراً من قبل الجمهور، الذي أكد انتظاره العمل بحماسة شديدة، متوقعاً له النجاح الساحق.

تفاصيل دويتو انغام ووائل كفوري

الدويتو يحمل عنوان "برضه بتوحشني"، وهو تمّ بالتعاون مع مستشار هيئة الترفية السعودية تركي آل الشيخ، وسيكون من إنتاج شركة "روزام"، وسيجري إطلاقه من خلال قنوات "روتانا" للصوتيات المرئيات.

 وفي شهر نيسان الماضي، كانت قد نشرت أحلام صورة تجمعها بكفوري ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، وعلقت عليها بالقول: "جلسة عمل وفن مع الصديق والأخ العزيز بوناصر معالي المستشار تركي آل الشيخ، والنجم والصديق وائل كفوري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

زوج أنغام الجديد... يثير الجدل!

ومن المُقرر أن تُحيي أنغام حفلاً كبيراً في 24 يوليو الحالي في مدينة جدة، مع كل من محمد الشرنوبي وتامر عاشور. وكان آخر ظهور لها بحفلها الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية على المسرح المكشوف، وسط حضور عدد كبير من الجمهور.

أما بالنسبة الى وائل الكفوري، فكان قد طرح منذ أيام أغنية "البنت القوية" من إنتاجه، ومن كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ.