محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف التي أدّت الى وفاته
يوميات المشاهير
محامية العائلة تكشف كل التفاصيل حول حالة وديع وسوف الت...
من هي النجمة الشهيرة التي ارتبط بها وديع جورج وسوف؟
يوميات المشاهير
من هي النجمة الشهيرة التي ارتبط بها وديع جورج وسوف؟

تامر حبيب ينهي الجدل حول ديانته بعد احتفاله بعيد الميلاد المجيد

الإثنين، 09 يناير 2023
تامر حبيب ينهي الجدل حول ديانته بعد احتفاله بعيد الميلاد المجيد

أسئلة كثيرة من الجمهور صبّت حول ديانة تامر حبيب وذلك بعد احتفاله بعيد الميلاد المجيد في الأيّام القليلة الماضية، وشارك متابعيه بأجواء الاحتفال. وكان السيناريست المصري قد أثار الجدل في الفترة الماضية بسبب تضامنه مع النجمة منة شلبي التي تم اتهامها بتعاطي المخدرات، وحكمت عليها المحكمة مع ايقاف التنفيذ على السجن سنة واحدة ودفع غرامة مالية. 

ديانة تامر حبيب

من الأمور التي أحدثت بلبلة مؤخراً حول السيناريست تامر حبيب التساؤلات التي طرحت حول ديانته، وذلك بسبب صورة العائلة المقدّسة التي نشرها عبر حسابه على انستقرام.

وأرفق تامر الصورة بالقول: "زي كل سنة، بتجيلي رسالات النهنئة من امبارح، و زي كل سنة، بفرح بيها قوي، و زي كل سنة عمري ما بأصحح و لا عمري هأصحح المعلومة، لأنّها مش غلط علشان انا مصري، و قبطي يعني مصري…. كل سنة و احنا كلنا طيبين و عيد ميلاد مجيد يا احلي اصحاب و اخوات". 

وبالفعل انهالت التعليقات على منشور تامر حبيب، وحظي على الكثير من التعليقات التي تمنّى بها رواد السوشيل ميديا أن تحمل هذه المناسبة كل السعادة والفرح. وبذلك يكون السيناريست المصري وضع نهاية للجدل حول نهايته والأسئلة الكثيرة التي تم طرحها عبر السوشيل ميديا، وأكد للجمهور أنّه مسيحي قبطي. 

هل فعلاً تمّ شطب اسم منة شلبي من نقابة الممثلين في مصر؟

واحتفل الأقباط بعيد الميلاد المجيد في السادس من يناير وسط اجراءات أمنية وتنظيمية مُشدّدة في مختلف المحافظات المصرية، وشهدت الكنائس على توافد المسيحيين المصريين للاحتفال بعيد الميلاد المجيد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Habib (@tamerhabibofficial)