طرق تنظيف الطاولات الزجاجية
ديكور
تابعي نصائحنا لتنظيف الطاولات الزجاجية
ابرز صيحات الديكور لخريف 2015
ديكور
إكتشفي صيحات الديكور الرائجة لخريف 2015

الصناديق الخشبية في المنزل... لمسة جمالية إبداعية!

الخميس، 17 سبتمبر 2015
استخدام الصناديق الخشبية في ديكور المنزل

الديكور هو الواجهة الجمالية لأي مكان، سواء أكان مكتباً أم منزلاً أم حديقة، إذ يضفي إليه نوعاً من الإبداع والفرادة. تدخل في تصميم الديكور أغراض متعددة ومتنوعة بعضها كلاسيكي، والبعض الآخر غريب قليلاً. ومن أبرز هذه الأغراض نذكر الصناديق الخشبية التي يمكن استعمالها في ديكور المنزل، داخلياً وخارجياً. فإليك بعض طرق استخدام الصناديق الخشبية في ديكور المنزل.

للأرضيات الخشبية طرق عناية خاصة... تعرفي إليها

طاولة قهوة
إستغلي توفر الصندوق الخشبي في منزلك لتستعيني به كطاولة قهوة صغيرة تضعينها في وسط غرفة الجلوس أو المعيشة أو حتى في الحديقة مع بعض المقاعد الخشبية الأخرى. هذا بالإضافة إلى إمكانية تزيينها ببعض الكتب أو التحف النحاسية الصغيرة.

طاولة للإنارة الجانبية
يمكنك استغلال التقسيمات الموجودة في الصناديق المستطيلة لتجميل الإنارة للغرفة، إذ يمكنك وضعها على جانبي السرير وتحميلها الإنارة الجانبية، تبعاً للون الذي ترغبين به.

أرفف للكتب والتحف

كذلك يمكنك الاستفادة من صناديق الخشب المستطيلة وتقسيمها إلى أجزاء صغيرة متساوية في الحجم وتوزيعها بشكل تراتبي على الجدران، واستعمالها في تخزين الكتب في جوفها أو وضع بعض التحف الفنية اليدوية أو حتى تعليق الألبسة والأكسسوارات عليها. كما يمكنك استعمال الطريقة عينها لتزيين المطبخ ووضع الأدوات المطبخية عليها.

الكراسي الخشبية في منزلك… الدفء والاناقة

طاولة مدخل
سيشكل استخدام الصناديق الخشبية أسلوباً مبتكراً وجديداً في تصميم ديكور مدخل المنزل، حيث يمكنك استعمالها كطاولات خشبية أو تعليقها على الجدران كقاعدة لتعليق القبعات والمعاطف.