بالصور… اللون الزهري الفاتح يطبع ديكور منزلك هذا الربيع!

يضفي اللون الزهري الفاتح لمسة من النعومة والتميّز إلى ديكور منزلك، كما يسهل تطبيقه بطرق مختلفة وبإستخدام قطع أثاث وأكسسوارات متنوّعة. فإذا كنت ترغبين بإدخال هذا اللون إلى ديكور بيتك، تفقدي معنا الصور التالي وإستوحي منها أجمل الأفكار.

إختاري كنباً كبيراً ذات تصميم كلاسيكي ومريح باللون الزهري الفاتح ونسّقي معه كنباً صغيراً باللون البيج مع طاولة دائرية سوداء في الوسط، ثمّ اتجهي نحو الأكسسوارات بتصاميمها وألوانها الملائمة وخصوصاً المزهريات والمصابيح المتشابهة.

إعتمدي اللون الزهري الفاتح في غرفة نومك وإختاري سريراً ذات موديل عصريّ وبسيط باللون نفسه ومتناغم في الوقت عينه مع الخلفية الرمادية، ثمّ نسّقي معه طاولة خشبية صغيرة وبعض الأكسسوارت الملائمة للديكور وجوّ الغرفة.

لا تتردّدي بإعتماد الخزائن والأدراج بلونها الزهري الفاتح وذات المسكات الذهبيّة في مطبخك، أمّا الأدوات فإختاريها باللون السيلفر الأنيق ونسّقي معها أكسسوارات بأشكال وألوان متناغمة تماماً كالتي تلاحظينها في الصورة.

 

إتّجهي نحو كنب متوسط الحجم ذات تصميم عصريّ باللون الزهري الهادئ ووزّعي عليه الوسادات بخاماتها المزخرفة بألوان هادئة ومتناسقة، وأكملي ديكور غرفة الجلوس مع لوحات الأزهار المتناغمة وأكسسوارات البورسلين البيضاء.

أدخلي اللون الزهري الفاتح بنعومة وأناقة تامّة إلى ديكور غرفة الطعام وإختاري كراسٍ ذات تصميم فخم ومريح باللونين الأبيض والزهري الهادئ، وإعتمدي ثريا ملفتة وأكسسوارات باللون الأبيض مع لوحة بألوان زاهية ومتناغمة مع الزهري.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com