تنسيق حدائق
ديكور
افكار مبتكرة لتنسيق الحدائق... استوحي منها!
بالصور… ديكورات حوائط عصرية تعزّز من روعة منزلك!
ديكور
بالصور... ديكورات حوائط عصرية تعزّز من روعة منزلك!

بالصور... ديكورات جبس مميّزة تليق بغرفة نومكِ

الثلاثاء، 06 يوليو 2021
بالصور… ديكورات جبس مميّزة تليق بغرفة نومكِ

لا شكّ أن إختيار الجبس لديكور غرفة النوم يزيد من أناقتها وفخامتها، مهما كانت مساحتها. لذا اخترنا لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة أجمل ديكورات جبس غرف نوم لتستوحي منها ما يحلو لكِ وما يعجبكِ.

كما في الصورة الأولى، إن كانت مساحة غرفتكِ كبيرة، لا تتردّدي بإختيار ديكور الجبس التالي عند السقف، الذي يعتمد على دائرتين بأحجام مختلفة من الجبس، حيث يتوسّط الدائرة الصغيرة ثريا ناعمة تليق بديكور الغرفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bedroom designs (@bed_room_design)

بحال كانت غرفتكِ كبيرة أيضاً لكن لا ترغبين يأن يكون سقفها من الجبس، فما رأيكِ بإعتماده على الجدران؟ لاحظي الديكور في الصورة التالية لجدار الغرفة وراء السرير. هذا الديكور الجذاب والبسيط يعتمد على مربعات من الجبس مختلفة الاحجام حيث يمكن وضع في داخل المربع الوسطي السرير كما هو ظاهر. وهو حتماً من أجمل ديكورات جبس غرف نوم خصوصاً مع الاضاءة المخفية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Home Decor | Interior Design (@decorclap)

هل تملكين غرفة نوم أصغر حجماً؟ لا تتردّدي اذاً في اعتماد الجبس فيها أيضاً لتعزيز فخامتها. انظري الى الصورة التالية حيث تمّ استعمال الزخرفات المتشابهة المصمّمة من الجبس عند أطراف السفق، وهي أضافت ستايلاً مترفاً للغرفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MY | BDRM (@my.bdrm)

في ديكور مختلف عما سبقه، نبتعد فيه قليلاً عن اللون الأبيض للجبس ونتّجه نحو الرمادي. اعتمدي ديكور الجبس الذي يعتمد على الكثير من المستطيلات البيضاء من الجهة العلوية، وفي الاسفل نرى الجبس الرمادي مع اطراف ذهبية. إعتمدي هذا الديكور خلف سريركِ لتحصلي على موديل جميل وعصري لغرفتكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Somebuddy Interiors (@somebuddyinteriors)