اغرب فنادق لتمضية شهر العسل
زفوها
هل يمكن ان تختاري إحدى هذه الفنادق الغريبة لشهر عسلك؟
هدايا مميزة للعروس من صديقاتها
زفوها
إن كانت صديقتك عروساً لهذا العام فهذه أبرز أفكار الهدا...

لن تصدقي ديكورات الزفاف الرائعة التي يمكن تصميمها من الشموع

الجمعة، 27 يناير 2017
ديكورات مميزة لحفلات زفاف بالشموع

الديكورات المميزة لحفلات الزفاف غالباً ما تكون ذات طابع ملفت وجاذب، خصوصاً مع العناصر الصغيرة التي تركز عليها العروس عند اختيار الزينة التي تريد لحفل زفافها. والشموع هي ابرز العناصر المسخدمة للحصول على ديكور متقن التنفيذ في الزفاف، لذا اختار موقع انوثة اليوم ان يطلعك على اجمل الافكار لديكورات مميزة لحفلات زفاف بالشموع. 

أفكار لحفل زفاف ناجح ومميز! 

أولاً، في البداية يمكنك الاستعانة بالشموع الصغيرة لتوزيعها على السلم الذي تريدين صعوده وصولاً الى صالة حفل الزفاف، فهذه ستكون فكرة رائعة تضفي نوعاً من الرومانسية الى الحفل، حيث تدخلين باجواء هادئة على وقع الموسيقى الناعمة لتتمتعي بحفل زفاف مميز. 

ثانياً، فكرة اخرى تساعدك في الحصول على ديكور رائع في حفل الزفاف بواسطة الشموع، وهي تعليقها في السقف أو الاشجار ان كان حفل زفافك في الهواء الطلق، ومع هبوط الليل، يمكنك اضاءة هذه الشموع التي تضعينها في بعض الفوانيس المميزة او العلب الزجاجية الرائعة حيث يمكنك التمتع ببعض الرومانسية في نهاية الحفل ومنح المدعوين هذه الاجواء. 

ثالثاً، ايضاً حيال استغلال الشموع في ديكور حفلات الزفاف، يمكنك أن تلجئي الى توزيع حول المساحة المخصصة لك وللعريس لتأدية الرقصة الأولى بينكما، وبهذه الطريقة تحصلين على ديكور مميز ولافت حين تقومان للرقص على انغام الموسيقى التي اخترتماها. 

رابعاً، كذلك من الافكار المميزة التي يمكن ان تختاري من بينها لتصميم ديكور فاخر في حفل الزفاف بواسطة الشموع هو تزيين الطاولات في الصالة بشموع ملونة او مزينة بالورود المستعملة في الديكور، ومن ثم اضاءتها عند دخول العروسين الى الصالة مع اطفاء الانوار لتحصلي على تميز اكبر في الحفل. 

بخطوات بسيطة احصلي على زفاف شتوي مميز

خامساً، وفي الاطار عينه، يمكن أن تشكل الشموع الموضوعة عند المدخل في المطعم او المنزل أو الصالة عنصراً فريداً للديكور، حيث يمكنك اختيار الشموع المتفاوتة الاحجام ووضعها بطريقة فنية ملفتة، بالاضافة الى توزيع بعض الشموع البيضاء الصغيرة التي تحمل اسمك واسم العريس وتاريخ الحفل على المدعوين.