عودة الى الزمن القديم… أجمل ديكورات بستايل فينتاج!
ديكور
عودة الى الزمن القديم... أجمل ديكورات بستايل فينتاج!
صور ديكورات مطابخ باللون الاخضر تضفي الحيوية على منزلك
ديكور
صور ديكورات مطابخ باللون الاخضر تضفي الحيوية على منزلك

بالصور... أفكار ديكورات ملونة للحمامات

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
بالصور… أفكار ديكورات ملونة للحمامات

عادة ما يسيطر اللون الابيض أو بعض الالوان الداكنة كالاسود والرمادي على ديكور الحمامات، الا ان الكثيرين يفضّلون اختيار ستايل مغاير. لذا جمعنا لك أفكار ديكورات ملونة للحمامات ولا أروع لتستوحي منها.

كما في الصورة الاولى، اختاري أن يكون ديكور حمامكِ مرتكزاً على لوني الابيض والاخضر، وذلك من خلال لصق رسومات أوراق شجر على الحائط. ولا تتردّدي أبداً بإضافة الكثير من اللوحات التي تزيد من حيوية الديكور!

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Graham & Brown (@grahamandbrown)

ننتقل الى ديكور أكثر حيوية وفيه الكثير من الالوان، وربما يحتاج الى جرأة لاختياره كونه يتداخل فيه الزهري والاخضر والاصفر. اختاري رسومات على الحائط تطغى عليها الالوان الزهرية وركزيها على الجهة العلوية من الحائط، اما الجهة السفلية فلتكن من اللون الاخضر ومن دون أي رسومات عليها. ثم ضعي كرسي الحمام الاصفر. وصحيح ان تداخل هذه الالوان غريب الا انه فعلاً جميل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Weesquaresofni (@weesquaresofni)

إن كنتِ ترغبين بإختيار ديكورات ملونة للحمامات ذات ستايل عصري، فما عليك سوى اختيار هذا التصميم، الذي يسيطر عليها 4 الوان: الابيض، الرهزي، الاسود والاخضر. نبدأ مع الحائط الابيض والمرسوم عليه اشكال دائرية باللون الاسود، والذي يتكامل بشكل مثالي مع كرسي الحمام الأسود. أما بالنسبة الى المغسلة فلتكن باللون الاخضر الباستيل والزهري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Design Toilet SL (@designtoilet_sl)

اروع صور ديكورات حمامات من ايكيا

ديكور آخر ممتلئ بالحيوية والالوان اخترناه لك، ضعي في الجزء العلوي من الحائط رسومات منقشة بجلد النمر الزهري، اما الجهة السفلية اتركيها مدهونة باللون الزهري فقط. بالنسبة الى ارضية الحمام اختاري بلاط زرقاء ما يعزّز من جرأة التصميم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mel | Colourful New Build (@awholenewbuild)