لن تصدّقي ما هي تأثيرات الفينغ شوي على صحّتك!
ديكور
لن تصدّقي ما هي تأثيرات الفينغ شوي على صحّتك!
عودة الى الزمن القديم… أجمل ديكورات بستايل فينتاج!
ديكور
عودة الى الزمن القديم... أجمل ديكورات بستايل فينتاج!

البساطة هي الجمال... قاعدة طبّقيها في ديكور منزلك

الأربعاء، 18 أغسطس 2021
البساطة هي الجمال… قاعدة طبّقيها في ديكور منزلك

هل ترغبين بإضافة لمسة خاصة في ديكور منزلك من دون أن تتكلّفي بمبالغ مالية ضخمة؟ الحلّ لدينا، فرافقينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة لأننا جمعنا لكِ أجمل ديكورات منازل بسيطة تناسب مختلف الغرف.

نبدأ مع هذا الديكور البسيط لغرفة المعيشة التي تقضين فيها الكثير من الوقت مع أفراد عائلتك. لاحظي الالوان الهادئة جداً والتي تريحكِ نفسياً وطريقة توزيع الاكسسوارات بشكل راقٍ سواء الفوانيس او النباتات الخضراء لتصميم متكامل للغرفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HOME DECOR INSPIRATION (@modern_homestyle)

إن كنتِ تحبين خلق مساحة خاصة بكِ لقراءة الكتب أو الاسترخاء اليك هذه الفكرة الجميلة والبسيطة، والتي تمنح ديكور غرفتك العصرية. علّقي مرجوحة مصنوعة من القش تتدلى من سقف الغرفة، وضعي فيها بعض الوسادات المريحة. ثم وزّعي قربها النباتات التي تضفي لمسة جميلة، ولا تنسي تزيين الحائط خلفك بالمرايا على شكل شمس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Magda • wnętrza • ogród (@domnamazowszu)

لا تتركي المرآة في غرفة نومكِ من دون ديكور مميّز. فمن أجمل ديكورات منازل بسيطة تناسب غرفة النوم هي التالية، حيث توزّعين الشمعدانات والشموع حول المرآة، ثم أضيفي بعض الاكسسوارات حولها. وأجمل ما في هذا الديكور هو وضع النباتات اليابسة الطويلة في فاز شفّاف ما أضفى لمسة رقيّ على التصميم.

 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ➵ Ⓟ Ⓔ Ⓡ Ⓡ Ⓘ Ⓝ Ⓔ (@home___actually)

أفكار بسيطة لتطبيق الديكور الأسود في المنزل

الديكور الاخير الذي اخترناه لكِ مفعم بالحيوية، فإن كان في منزلك نافذة زجاجية كبيرة، لا تترددي للحظة بإختيار هذا الديكور بقربها. وهو عبارة عن أرجوحة تتسع لشخصين متدلية من السقف بحبال ضخمة. ووزعي بقربها النباتات المختلفة الاشكال. وايضاً ضعي بقربها طاولة مصنوعة من القش لإضفاء لمسة جميلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jenn Muñoz (@casita_munoz)