هل تعرفين مدى كثرة استخدامات بيكربونات الصوديوم للتنظيف؟
ديكور
هل تعرفين مدى كثرة استخدامات بيكربونات الصوديوم للتنظي...
أي ألوان ديكورات هي الأكثر رواجاً لشتاء 2023؟
ديكور
أي ألوان ديكورات هي الأكثر رواجاً لشتاء 2023؟

أفكار ديكورات سهلة لهالوين... لا تحتاج للكثير من الجهد!

الجمعة، 21 أكتوبر 2022
أفكار ديكورات سهلة لهالوين… لا تحتاج للكثير من الجهد!

في نهاية الاسبوع المقبل، يحتفل العالم بهالوين وقد اكتست الكثير من المنازل في مختلف الدول بزينة هالوين التي ترتكز بشكل أساسيّ على اليقطين وبعض الأشكال المخيفة. لكن لا داعي للمبالغة في حال كنتِ لا تحبّين ذلك، بل يمكنكِ اعتماد ديكورات هالوين بسيطة وسهلة نعرضها لكِ تالياً.

الفكرة الأولى تعتمد على حبّات اليقطين بشكل أساسيّ، حيث يمكن اختيارها بألوان وأحجام متنوّعة، فيتمّ توزيعها على الدرج أو مدخل المنزل مع باقات من الازهار مستوحاة من الاجواء الخريفية أيضاً. وكما ترين أيضاً يمكنكِ طلاء بعض حبّات اليقطين بالذهبيّ أو أي لون آخر حسب الرغبة.

فيديو يظهر مخاطر تعرّض الطفل للمناظر المرعبة جداً في هالوين

الفكرة الثانية تقوم على تجهيز زاوية خاصة بهالوين في المنزل حيث يتمّ جمع كلّ الاكسسوارات والاغراض اللازمة في مكان واحد. يمكنكِ توزيع حبّات اليقطين في هذا الكورنر مع بعض الوسادات المطبّعة برسومات مستوحاة من هالوين، وزينة برتقالية متنوّعة تعزّز من الاجواء الخريفية في المنزل.

نصل الى الفكرة الثالثة التي لا تتطلّب الكثير من الجهد وتستند الى فكرة الساحرات، حيث تختارين بعض القبعات التي ترتديها الساحرات باللون الاسود وتعلّقيها أو توزّعيها على الارض والمساند مع بعض أشكال العناكب البلاستيكية. ويمكنكِ اختيار لوحة كبيرة معبّرة عن هالوين لتضعيها على الطاولة الخاصة بمدخل المنزل.

مع هذه الأفكار ستكونين جاهزة لهالوين دون الحاجة لتخصيص الكثير من الوقت لتزيين المنزل!