طريقة تصميم مطبخ حديث
ديكور
أفكار متنوعة لمطبخ حديث وعصري!
كيفية التخلص من رائحة الطبخ في المنزل
ديكور
قولي وداعاً لرائحة الطبخ في المنزل بهذه الخطوات!

اليك أجمل ما يميز ديكور الصالون المغربي

الجمعة، 11 سبتمبر 2015
ديكور الصالون المغربي

تختلف ديكورات الصالونات من منزل الى آخر وبعض الناس يفضلون الصالونات المغربية التي تحمل زخرفات ونقوش في خشبها أو ألوان فرحة في قماشها والصالونات المغربية مشهروة من حيث جمالها وفخامتها وديكورها العصري الممزوج بالتقليدي الذي يلائم كل العصور وكل تقاسيم المنازل. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك ابرز ديكورات الصالونات المغربية لتختاري ما يناسبك منها.

بالصور ديكور صالون بالخشب

أولاً، للصالون المغربي ميزات تجعله يختلف عن غيره من الصالونات لأنه يتميز بخشبه المزخرف الذي يلف أطرافه الى جانب قاعدته ومعه طاولة مزخرفة الى جانب النسيج الفاخر الذي يذهب بالناظر نحو المزخرفات الخشبية.

ثانياً، مع أن الصالون المغربي يتميز بألوانه الجميلة والتي تمتزج مع بعضها نجد صالونات تحمل الصفات العصرية مع بعض الزوايا التقليدية لتخلق اندماجاً ما بين التقليدي والعصري.

ثالثاً، بعض الصالونات المغربية تبتعد عن القماش المزركش نحو القماش بلون محايد مع وسادات مزخرفة لمزج اللون الى جانب تنسيق طاولة عصرية تليق به.

بالصور صالونات جلدية مميزة

رابعاً، تصمم بعض الصالونات المغربية من الخشب الأمازيغي مع إضفاء ألوان صارخة عليه مع زخرفات على الجوانب.

خامساً، تكون قاعدة الصالونات المغربية عادة مزركشة ولكن يتم اختيار القماش من لون موحد ولكن في بعض الأحيان تكون القاعدة من لون محايد مع قماش مزخرف.