بالصور… ديكورات شتوية عصرية لأجواء دافئة
ديكور
بالصور... ديكورات شتوية عصرية لأجواء دافئة
بالصور… تزيين غرف المراهقين بطرق مبتكرة
ديكور
بالصور... تزيين غرف المراهقين بطرق مبتكرة

بالصور... ديكور ممرّات داخلية عصرية

الخميس، 20 يناير 2022
بالصور… ديكور ممرّات داخلية عصرية

ديكور الممرات الداخلية في المنزل مهمّ جداً حيث يعزّز من جمال التصميم. فمهما كانت مساحة الممرات أو وسعها، يمكنكِ إيجاد فكرة مميّزة لتزيينها. وها قد جمعنا لكِ أفكاراً عدة.

ديكورات الممرات تزيد من فخامة منزلك

في حال كان الممرّ الداخلي ضيّقاً وصغيراً، هذا لا يعني أن عليك تجاهل تزيينه. فإتبعي الفكرة التالية، التي تعتمد على وضع طاولة معدنية سوداء تليق بلون الديكور الطاغي، وضعي عليها اناء فيه نباتات مجفّفة أو ازهار اصطناعية. وما رأيكِ بإضافة مرآة دائرية في الخلف؟ هذا الديكور جميل وعصري!

 

إن كنتِ تحبين الديكور الغنيّ بالتفاصيل، فإليكِ طلبكِ! في هذا الممرّ تمّ وضع مقعد خشبي مع وسادات، مع تعليق الكثير من المرايا المتنوّعة الاحجام على الحائط. بالاضافة الى ذلك، نجد الرفوف التي تمّ تعليقها وأضيفت اليها الكتب والاكسسوارات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by El armario de Vanessa (@el_armario_de_vanessa)

 

اذا كان الممرّ صغير الحجم ولا يتيح لكِ وضع العديد من عناصر الديكور على الأرضية، ركّزي على الحائط. فكما ترين في الصورة التالية، اللوحة ذات الحجم الكبير والتي تظهر أمواج البحر هي عنصر نجاح تصميم الممرّ مع اناء جانبيّ فيه نباتات مجفّفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Andrea | Shoreline Way (@shorelineway)

 

استفيدي من الممرّ الداخلي عبر وضع خزانة تضمّ عدداً من الأدراج، حيث يمكنكِ وضع الكثير من الاغراض بداخلها، وزيّنيها ببعض الاكسسوارات اللافتة. ويمكنك اضافة مقعد خشبي بسيط التصميم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by InsideEppendorf (@insideeppendorf)