هدايا لمنزل العروس
زفوها
ماذا تقدمين للعروس عند زيارتها في منزلها؟
طريقة اختيار التسريحة التي تعكس شخصية العروس
زفوها
تسريحة العروس تعكس شخصيتها

ديكور زفافك رائع مع بتلات الورود الطبيعية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016
بتلات ورد طبيعي

تعتبر الورود من العنصر الاساسي في حفلات الزفاف، ولا بد من اعتمادها للديكور اللافت الذي تحلم به العروس في هذا اليوم المميز. الا ان طرقاً مختلفة يمكن ان تساعدك على الحصول على حفل زفاف رائع مع بتلات ورد طبيعي. اليك في هذا المقال من انوثة بضع أفكار لاستعمال بتلات ورد طبيعي في حفل الزفاف.

ديكور الزينة في العرس بالأزهار والورود "المعلقة"!

أولاً، الطريقة الأولى تقوم على نشر بتلات الورد الطبيعي على الارض أو الممر المخصص لعروسين، وفي هذه الحالة يجب اختيار الورود بلون الديكور المعتمد ونثرها على السجادة الممدودة على طول الممر الذي سيجتازه العروسان قبل الجلوس مكانهما سواء في المطعم او الصالة أو غيرها من الاماكن.

ثانياً، طريقة اخرى لاستعمال بتلات الورد الطبيعي في حفل الزفاف وهي تقوم على رسم شكل قلب كبير في محيط الطاولة او المكان الذي سيجلس فيه العروسان، وبهذه الطريقة يمكنك الحصول على ديكور عصري ومفلت مع بتلات الورد الاحمر رمز الرومانسية في حفلات الزفاف.

ثالثاً، ايضاً من الطرق المعتمدة في تصميم ديكور حفل الزفاف ببتلات الورد، نذكر تلك التي تقوم على ان تحمل فتيات الشرف الصغيرات بتلات الورود الملونة ونثرها امام العروس او على العروسين عند دخولهما الى المطعم او الباحة أو المكان الذي يقام به الحفل.

رابعاً، ايضاً تساعدك بتلات الورد الطبيعي ف يديكور موائد الطعام المخصصة للمدعوين، حيث ينمكنك تزيينها باجمل الاشكال أو نثرها بطريقة عشوائية للحصول على ديور ملفت ورائع للطاولات.

الفوانيس... لديكور رومانسي في حفل زفافك

خامساً، بتلات الورد الطبيعي يمكن أن تكون عنصر ديكور رائع في حفل الزفاف العصري، ان قمت بتعليقها مع بعضها البعض وانزالها من السقف أو من الاشجار ان كنت تنظمين حفل الزفاف في الهواء الطلق.