بالصور… طاولات وسط ذات تصاميم متنوّعة لترتقي بديكور منزلكِ
ديكور
بالصور... طاولات وسط ذات تصاميم متنوّعة لترتقي بديكور ...
بالصور… أفكار مميّزة جداً لترتيب سفرة رمضان
ديكور
بالصور... أفكار مميّزة جداً لترتيب سفرة رمضان

بالصور... أفكار عصريّة لديكور مغاسل الحمّام

الأربعاء، 15 مارس 2023
بالصور… أفكار عصريّة لديكور مغاسل الحمّام

من أكثر العناصر التي تلفت انتباه الضيوف في منزلكِ هي المغسلة بما أنّ الكلّ دون استثناء يستخدمها. فاذا كنتِ تبحثين عن أفكار ديكور لمغاسل الحمامات نعرض لكِ ستايلات عصرية جداً لكي تستوحي منها.

ديكور مغاسل حمامات 

تختلف تصاميم مغاسل الحمامات لتعكس ذوق أصحاب المنزل من ناحية شكل التصميم وألوانه. كما يجب الأخذ في عين الإعتبار مساحة الحمام فإذا كان صغيراً، لا يمكنك تكبير المغسلة فعليك وضع واحدة تناسب مع مساحة حمامك ويمكنك وضع خزانة معها لتوفير المساحة وتوسيعها. وإليك بعض الأفكار لمغاسل حمام عصرية ومميزة:

- المغسلة البيضاء مع الديكور الرمادي: يمكنك وضع حوض المغسلة باللون الأبيض فيما البلاط المحيط بها يكون باللون الرمادي ما يعطي شكلاً فريداً ومميزاً لحمّامك. ولاحظي جمال الأكسسوارات التي نسّقت مع هذا الديكور من الأضواء البرونزية النازلة من السقف الى الأواني المليئة بالازهار البيضاء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الحمدلله الرزق بيد الله (@mughasil11)

بالصور... طاولات وسط ذات تصاميم متنوّعة لترتقي بديكور منزلكِ

- مغسلة عصرية مع خزائن تحتها: يمكنك تثبيت مغسلة ذات تصميم عصريّ بخزانة خشبية لوضع أدوات الحمام فيها مع تعليق المنشفة على احد جانبيها. وهذا التصميم يخدم الحمامات الصغيرة حيث يمكن الاستفادة من خزانة تحت المغسلة بدلاً من وضعها في مكان آخر، أما من يملك مساحة واسعة يمكن تكبير الخزانة أو وضع خزانة مع رفوف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مغاسل رخام الرياض أحدث ديكوات (@riyadh_marble_sinks_)

- المغاسل المزدوجة للحمّامات الكبيرة: إذا كان لديكِ مساحة واسعة يمكنك اختيار المغاسل المزدوجة التي تضمّ حوضين للغسل في الوقت نفسه، فيتيح هذا النوع إمكانية دخول شخصين الى الحمام لغسل اليدين. هذا النوع معتمد أكثر لحمامات غرف النوم ولكن يمكن اعتماده لحمام الضيوف أيضاً. ومن ناحية التصميم، لاحظي مدى جمال حوض غسل اليدين حين يكون زجاجياً مع المغاسل البرونزية والرخام الأسود المعرّق المعتمد في الديكور كلّه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مغاسل رخام الرياض أحدث ديكوات (@riyadh_marble_sinks_)

مغسلة مع مرآة مضاءة: يمكنك اختيار مغسلة على شكل جرن وتنسيقها مع مرآة تناسب مساحة الحمام تكون ذات اضاءة خلفية لافتة، فتعطي شكلاً أنيقاً وعصرياً لحمامك. وقرب المغسلة وزّعي بعض الاكسسوارات الانيقة مثل الأواني المليئة بالأزهار والمناشف الملفوفة بشكل راقٍ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مغاسل رخام الرياض أحدث ديكوات (@riyadh_marble_sinks_)