اجهزة رياضية من المفيد اقتنائها في المنزل
ديكور
استفيدي من هذه الاجهزة الرياضية في منزلك
الاخطاء الاكثر شيوعاً في ديكور غرفة النوم
ديكور
تنبهي الى هذه الأخطاء في ديكور غرفة نومك!

ديكور منزلك فاخر بتوقيع المصمم الداخلي العالمي ريان كوربان

السبت، 28 يناير 2017
افكار ديكور من المصمم الداخلي العالمي ريان كوربان

من هو ريان كوربان؟ هو مصمم ديكور داخلي له مكانته الكبرى في عالم الفن والمشاهير حيث استطاع أن يترك بصماته الفنية التنسيقية في منازل الكثيرين من المشاهير الذين استفادوا من موهبته الرائعة في تصميم الديكورات للحصول على ديكور ملفت ومميز في منازلهم. وموقع انوثة اختار ان يقدم لك مجموعة افكار ديكور من المصمم الداخلي العالمي ريان كوربان لتستفيدي منها في تنسيق ديكور منزلك. 

مزيج رائع من القديم والحديث في هذه الديكورات المنزلية

أولاً، يرتكز المصمم العالمي ريان كوربان على العودة الى اماضي في تصميم الديكورات الداخلية، حيث إنه يركز اهتمامه على اختيار الاغراض القديمة الطراز واعادة دمجها مع الديكورات العصرية، فيجعل المنزل يتمتع بديكور لافت ومميز يأسر الانفاس، فتارة تعودين بخيالك الى الماضي الجميل، وتارة تنتقلين الى العالم المعاصر الحديث بتقنياته المتطورة. 

ثانياً، ايضاً من ابرز الافكار التي يعتمدها المصمم العالمي ريان كوربان عند تصميم الديكور الداخلي للمنازل، نذكر اسلوبه الخاص في دمج الالوان مع بعضها البعض بطريقة مبتكرة ومميزة، فلا يركز على الالوان الصاخبة القوية إلا إن رافقتها الالوان الكلاسيكية الهادئة، في حين أنه يشدد على استعمال بعض الالوان الداكنة نظراً لما تضفيه من قيمة راكزة وثابتة على الديكور. 

اليك افكار بسيطة لاحياء ديكور المنزل

ثالثاً، كذلك في اطار الافكار التي يمكن الاستفادة منها من المصمم الداخلي العالمي ريان كوربان، نذكر انه يركز في بعض الاحيان الى ادخال عناصر الطبيعة في الديكور، حيث يشدد على الاستعانة ببعض الحيوانات المحنطة او النبات الاخضر لتزيين المنزل بها خصوصاً الزوايا في الغرفة. 

رابعاً، وفي هذا الاطار ايضاً، يلجأ المصمم العالمي الى ابتكار اسلوب خاص به في التنويع في التصميم، حيث يمكن أن يدمج بين العناصر الجمالية المختلفة من تحف فنية وأعمال مبتكرة ومبدعة تساهم في تحويل المنزل الى قصر تاريخي حديث، حيث يستعمل اللوحات الفنية لتزيين الجدران، ويعتمد على التحف الفنية لتزيين الطاولات الصغيرة والكبيرة.