ما هي الوان الديكور المنزلي التي تمنح الراحة والاسترخاء؟
ديكور
ما هي الوان الديكور المنزلي التي تمنح الراحة والاسترخا...
أي ديكورات هي الأكثر رواجاً للأسرّة؟
ديكور
أي ديكورات هي الأكثر رواجاً للأسرّة؟

ديكورات رائعة بالورد الصناعي تضفي الأناقة الى منزلك!

الإثنين، 11 أكتوبر 2021
ديكورات رائعة بالورد الصناعي تضفي الأناقة الى منزلك!

أصبح استعمال الورد الصناعي للديكور في المنزل أو في المناسبات وحتّى الاعراس شائعاً جداً هذه الايام. لذا جمعنا أجمل أفكار ديكور ورد صناعي في هذا الموضوع من أنوثة لكي تستوحي منها فتضيفي لمسة اناقة وحيوية على بيتكِ.

نبدأ مع الفكرة الاولى المناسبة لطاولة غرفة الطعام، فما تحتاجينه هو علب زجاجية مربعة، ضعي داخلها ورود زهرية وبيضاء ذات احجام صغيرة وأنواع مختلفة مع بعض الأوراق الخضراء. هذه الفكرة تعطي لمسة من النعومة الى الديكور! 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flagship by Ferns N Petals (@flagshipbyfnp)

ديكورات ورد حلوة تزيّن حوائط منزلك!

لا تتركي ديكور منزلكِ خالياً من الورد، ما يمنحه الحيوية والجمال. مثلاً، هذه الباقة من الورد الصناعي باللون الأبيض عزّزت كثيراً من فخامة المساحة. وتحضيرها سهل وبسيط جداً، كلّ ما تحتاجينه هو فاز كريستال تضعين داخله ورود بيضاء مختلفة الانواع بالاضافة الى بعض من الاوراق الخضراء.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jen | Artificial Flowers (@truetolifeblooms)

هل لديكِ عزيمة غداء او عشاء وترغبين بإعتماد ديكور مميّز؟ اليكِ فكرة ديكور ورد صناعي في الصورة التالية. فبعد تزيين وسط الطاولة بعلبة خشبية موضوع فيها ورود صناعية كثيرة، يمكنكِ وضع وردة برتقالية في كلّ صحن، كهدية بسيطة للضيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ℒ𝓊𝒾𝓈𝒶 | Tabledecor (@set_the_fancy_table)

فكرة اخيرة نعرضها لكِ وهي تقوم على الابتكار في الالوان وانواع الورد الصناعي المستخدم في الديكور. ففي وسط الصالة او على الجوانب، يمكن ان تضعي جرّة ذهبية كبيرة وتتسوّقي أكثر من موديل ورد منوّع باشكاله وتنسّقينه بالطريقة التي تعجبكِ. فهل هناك اجمل من ديكور الورد الصناعي التالي؟