اطلالة بنقشة جواز سفر… ازياء حليمة بولند في اليوم الوطني الكويتي تثير الغضب!
يوميات المشاهير
اطلالة بنقشة جواز سفر... ازياء حليمة بولند في اليوم ال...
شيرين رضا
يوميات المشاهير
شيرين رضا تكشف أسرار علاقتها بزوجها السابق عمرو دياب.....

ديك يقتل صاحبه بالسكين بدل الديك الآخر الذي يصارعه!

الأحد، 28 فبراير 2021
ديك يقتل صاحبه بالسكين بدل الديك الآخر الذي يصارعه!

تشهد قرى عديدة في الهند صراع الديوك والذي يُعتبر من الطرق المتبعة لجذب الرهانات والاموال. لكن الامور خرجت عن مسارها في قرية لوثونور حيث جهّز أحد الديوك بسكين في قدمه للهجوم على الديك الآخر. لكن ما حدث أنّه حاول الهرب، وخلال ذلك هجم بطريقة عنيفة على صاحبه ما أدّى الى مقتله.

صراع الديوك

وبدل أن يشهد سكان بلدة لوثونور على صراع الديوك فقد تبدلت الأدوار فجأة ليتوجه الديك نحو صاحبه ويمزق قدمه بفضل السكين الخطير الموجود معه. بالفعل إنتهى الحفل الذي كان من المقرر أنّه محطة بهجة وتسلية للبعض بطريقة مأساوية جداً، فبعد أن مزق الديك قدم صاحبه، توفي بساعات قليلة وذلك بسبب ذرفه كمية كبيرة من الدماء قبل أن يتمكن من الوصول الى مستشفى في ولاية كاريمناغار.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by NDTV (@ndtv)

فيديو طفل يحاول تسلّق شرفة منزله... والقطّه تمنعه وتحميه!

في تصريحات صحافية لبعض الشهود الذين أوضحوا التفاصيل التي تتعلق بالحادثة التي أودت بحياة صاحب الديك، فقد أشاروا الى أنّ الرجل من بين فرقة من 16 شخصاً نظموا مصارعة الديوك المعروفة في قرية لوثونور، وقد هاجم الديك صاحبه بطريقة شرسة. وحالياً يبحث الأمن عن باقي المجموعة المتورطة في تنظيم المصارعة التي يعتبرها من صنف القتال غير القانوني، وعند القبض على الأشخاص قد يواجهون تهمة القتل الغير متعمد والمراهنة غير القانونية بالإضافة الى إستضافة مصارعة الديوك.

أمّا بالنسبة للديك الذي توجه اليه أصابع الإتهام، فقد إحتجزته الشرطة في مركزها لساعات قليلة قبل إرساله الى مزرعة دواجن، حيث من المفروض أن يتواجد بها.