ديانا حدّاد في أوّل تصريح لها بعد أخبار اعتزالها الفن… ماذا كشفت؟
يوميات المشاهير
ديانا حدّاد في أوّل تصريح لها بعد أخبار اعتزالها الفن....
بالصور… هل تنتظر علا فارس مولودها الأول؟
يوميات المشاهير
بالصور... هل تنتظر علا فارس مولودها الأول؟

هل كانت دينا الشربيني السبب في انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور؟

الخميس، 14 يوليو 2022
هل كانت دينا الشربيني السبب في انفصال عمرو دياب عن زوجته زينة عاشور؟

راقب الجمهور عن كثب دينا الشربيني وهي تتحدث عن زينة عاشور، بعد اتهامات كثيرة طالتها بكون الشربيني السبب بانفصال "الهضبة" عمر دياب عن زوجته الثانية وأم أولاده الثلاث.

دينا الشربيني تخرج عن صمتها!

وضعت الممثلة المصرية دينا الشربيني حدّاً لكل الأحاديث التي طالتها على مدار أكثر من سنتين، قائلة: "أنا مخدتش حد من حد، وفي الوقت ده كل صحابي كانوا بيقولولي قولي إن الموضوع التاني ده كان خلصان من سنين طويلة، وإن مفيش حاجة وهما مش مع بعض، ورغم كدا قررت إني متكلمش".

وقالت الشربيني خلال حلولها ضيفة على الإعلامي أنس بوخش: "من سنتين في كلام بيتقال عني، بس أنا مخدتش حد من حد. وفي الوقت ده كل صحابي كانوا بيقولولي قولي إن الموضوع التاني ده كان خلصان من سنين طويلة، وإن مفيش حاجة وهما مش مع بعض، ورغم كدا قررت إني متكلمش".

خلاف سيرين عبد النور ونادين نسيب نجيم يطفو على السطح مجدداً!

وأوضحت أنها التزمت الصمت طيلة الفترة الفائتة لأن الموضوع لا يتعلق بها فقط، بل يرتبط بأشخاص ثلاث خاصة أنها كانت على علاقة بدياب في هذه المرحلة من حياتها.

وقالت الشربيني إنه وبعد مرور القليل من الوقت، الحقيقة ظهرت إلى العلن، إذ تبين أن المرأة التي قيل إنها سرقت منها زوجها ما هي سوى صديقتها فعلياً، مؤكدة أن علاقة صداقة كانت ولا تزال تجمعها بزينة عاشور.

وختمت الممثلة المصرية حديثها بالقول إنها في حياتها بشكل عام، لا تحب التركيز على الشائعات وعلى الكلام الذي تعلم في صميمها أنه عار من الصحة، بل تفضّل الإلتفات إلى عملها فقط.

هنّأتها على عملها

يُذكر أنّه في شهر فبراير الفائت، كانت دينا الشربيني قد هنّأت زوجة عمرو دياب الثانية زينة عاشور، عبر انستقرام، بعدما تمّ عرض مسرحيتها الأولى "كان يا مكان" ضمن فعاليات موسم الرياض.

وعبر خاصية "الستوري"، نشرت دينا صورة من مسرحية "كان يا مكان" وعلقت عليها متوجهة لعاشور بالقول: "مبروك زينة أنا فخورة بك".