بكاء وصراخ هستيري… ردات فعل صادمة للمشاهير في برنامج رامز جلال
يوميات المشاهير
بكاء وصراخ هستيري... ردات فعل صادمة للمشاهير في برنامج...
أجر “خيالي” تلقته الهام الفضالة في مسلسل “أمينة حاف… كم بلغ؟
يوميات المشاهير
أجر "خيالي" تلقته الهام الفضالة في مسلسل "أمينة حاف......

للمرّة الأولى عبر الاعلام... دينا الشربيني تشرح ما عاشته بعد انفصالها عن عمرو دياب

الثلاثاء، 05 أبريل 2022
للمرّة الأولى عبر الاعلام… دينا الشربيني تشرح ما عاشته بعد انفصالها عن عمرو دياب

بعد أشهر على انفصالهما، دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب وعلاقتهما وكيف أثّر كل ما حصل في الفترة الماضية عليها للمرّة الأولى عبر الاعلام.

ومع التصريحات والتفاصيل التي حكت عنها النجمة المصرية على العلن تصدّر اسمها السوشيل ميديا. وقد أشار بعض المتابعين الى أنّ دينا تمكنت من جذب الأنظار والفوز باهتمام الجمهور في أوّل رمضان، من خلال الاعلان الغنائي الذي قدّمته مؤخراً، وحلولها ضيفة على أكثر من برنامج تلفزيوني. 

وفي برنامج "أدينا بندردش" الذي تقدمه الاعلامية شيرين عرفه، صرّحت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن كثير من الأمور التي عاشتها في الفترة الماضية، والتي كانت من الأمور التي يسأل عنها الجمهور بكثرة. 

مضاعفات صحية!

حكت الممثلة المصرية دينا الشربيني أنّها عانت من مضاعفات صحية شديدة بعد انفصالها عن النجم عمرو دياب، ما تطلب دخولها الى المستشفى، وهنا أشارت الى أنّها لو لم تكن بالفعل تملك الايجابية في حياتها "كُنت انتهيت".

وعادت دينا بالذاكرة الى مهرجان الجونة الذي عُقد في الأشهر الماضية أيضاً، حيث ظهرت به بنحافة شديدة، وقالت أنّها اتبعت نظاماً غذائياً صارماً، أثّر عليها أيضاً ودخلت الى المستشفى. 

انتقادات لاذعة جرحتها! 

كشفت دينا للجمهور أنّها خلال المرحلة تلك تناولت كمية من الحبوب التي تعزز من رشاقتها على السجادة الحمراء دون استشارة الطبيب، وكانت النتيجة أنّها تعرضت لكمية هائلة من السخرية على السوشيل، وتوقفت النجمة المصرية لتقول أنّها بالرغم من عدم ردها على الانتقادات فذلك أثّر عليها بطريقة فظيعة. 

أمّا عن انتقادات البعض خلال فترة علاقتها بعمرو دياب فوصفتها بأنّها كانت غير انسانيّة، وبعد انفصالهما استغربت النجمة المصرية من الشائعات التي طالتها وجرحتها، حيث قالت: "طلعوني حامل أربع مرّات معرفش منين!". 

على أغنية عمرو دياب... دينا الشربيني تحتفل بعيدها وترقص

دينا الشربيني ترفض التحدث عن علاقتها بالهضبة! 

ضمن الحوار في برنامج "أدينا بندردش"، رفضت الممثلة المصرية دينا الشربيني التحدّث عن علاقتها بالفنان عمرو دياب، إذ اعتبرت أنّها انتهت منذ زمن، وكشفت أنّها تعرضت للكثير من الضغوطات للتكلم عن علاقتهما الّا أنّها في كل مرّة كانت ترفض، كما ووصفت الهضبة أنّه محترم وناجح. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شرين عرفة Sherine Arafa (@sherinearafa_)