هل سيتم فعلاً منع عرض مسلسل “بطلوع الروح”؟ اليكم الحقيقة
سينما ومسلسلات
هل سيتم فعلاً منع عرض مسلسل "بطلوع الروح"؟ اليكم الحقي...
بولندية حصدت لقب ملكة جمال العالم لعام 2021… حفل ضخم لتتويجها بعد فترات طويلة من التأجيل بسبب كورونا!
يوميات المشاهير
بولندية حصدت لقب ملكة جمال العالم لعام 2021... حفل ضخم...

على أغنية عمرو دياب... دينا الشربيني تحتفل بعيدها وترقص

الجمعة، 18 مارس 2022
على أغنية عمرو دياب… دينا الشربيني تحتفل بعيدها وترقص

إحتفلت الفنانة المصرية دينا الشربيني بعيد ميلادها، في أحد المطاعم بحضور مجموعة من الأصدقاء والزميلات في عالم الفن. الا أنّ ما لفت الجمهور في عيد ميلاد دينا الشربيني هو حضور الفنان المصري عمرو دياب. فكيف حصل ذلك؟

نشرت الإعلامية المصرية، بوسي شلبي، عبر حسابها على إنستقرام، لقطات من احتفال عيد ميلاد  الشربيني. وظهر في الفيديو، كلّ من فيفي عبده، نيللي كريم، واهد السباعي. واللافت كان حضور عمرو دياب من خلال أغانيه، إذ ظهرت الحاضرات وهنّ ترقصنَ على أغنيته "أجمل عيون"، المعروفة بأغنية "برج الحوت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

هذا ما قالته دينا الشربيني عن علاقتها بأولاد عمرو دياب!

علاقة وانفصال الشربيني وعمرو دياب

في العام 2017، نشرت إحدى الصحف خبر زواج عمرو دياب، من ممثلة درجة ثانية، وبدأ وقتها رصد صور لقاءات بين دياب والشربيني في أماكن عامة واحتفالات، لكن من دون اعلان الزواج بينهما.

وبعد غناء دياب أغنية "برج الحوت"، تساءل الجمهور الى من يقدم هذه الأغنية، لتعلن بوسي شلبي أن صاحبة برج الحوت هي دينا الشربيني.

كما أنه في إحدى حفلاته العام 2018، فاجأ دياب الجمهور بأن ذهب الى الكواليس وأخرج الشربيني منها، وقال "برج الحوت أهو"، وحضنته على المسرح أمام الجميع. 

في العام 2020، ظهرت الشربيني في فيديو كليب دياب الخاص بأغنية "أماكن السهر"، وغيرها من الاعمال الاعلانية. الا أن مع نهاية العام، انتشرت اخبار حول انفصالهما من دون الكشف عن تفاصيل اضافية، ولم يعد يظهر الثنائي معا منذ حينها.

أمّا من الناحية الفنيّة فستظهر دينا الشربيني في مسلسلها الجديد "المشوار" الذي سيعرض موسم رمضان المقبل الى جانب الفنان محمد رمضان. والمسلسل من إخراج محمد ياسين.