هالة صدقي ليست وحدها من طٌلبت لبيت الطاعة… نجمتان تعرّضتا لذلك أيضاً!
يوميات المشاهير
هالة صدقي ليست وحدها من طٌلبت لبيت الطاعة... نجمتان تع...
ما حقيقة إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة إرتباط عمر كمال وسمية الخشاب؟

دينا الشربيني تنشر صورة لإبنة عمرو دياب يوم عيد ميلادها... وتثير الجدل بهذا التصرّف!

الجمعة، 11 يونيو 2021
دينا الشربيني تنشر صورة لإبنة عمرو دياب يوم عيد ميلادها… وتثير الجدل بهذا التصرّف!

دينا الشربيني تهنئ نور عمرو دياب بعيد ميلادها عبر مواقع التواصل الاجتماعي... ذلك دفع الجمهور طبعاً ليصبّ أنظاره الى الكلمات التي كتبتها لها، والعلاقة التي تجمع دينا مع أبناء النجم المصري حتى بعد الخلافات لاتي أدّت الى إنفصالهما بالأشهر الماضية.

اجمل فتاة من الداخل والخارج

نشرت الممثلة دينا الشربيني صورة لإبنة عمرو دياب من زوجته الأولى الممثلة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي على إنستقرام وذلك بمناسبة عيد ميلاد نور هذه السنة، وارفقتها بجملة: "عيد ميلاد سعيد لأجمل فتاة من الخارج والداخل، أتمنى لكِ كل السعادة والنجاح... أنتِ تستحقين الأفضل، أنتِ تعلمين كم أحبّك".

ومع قيام دينا الشربيني بتهنئة نور عمرو دياب علناً على إنستقرام، ردّت الشابة عليها بالتعليقات وقالت: "شكراً جزيلاً على المنشور الرائع حبيبتي، أنتِ لطيفة وبالفعل ملاك"، ومن ثمّ اضافت بالقول بتعليقٍ آخر: "أحبّك كثيراً كثيراً كثيراً دينا أنتِ الأفضل، إشتقت لكِ وأتمنى رؤيتك قريباً".

أمّا عن تعليقات الجمهور على صورة نور عند دينا الشربيني فإختلفت، فمنهم من علّق وتمنى للشابة عيداً سعيداً، ونسبة كبيرة من المتابعين أثنوا على أنّها من الأشخاص الذين يتمتعون بالأصالة فبالرغم من كل شيء مرّت به قدّمت المعايدة لإبنة عمرو دياب. فيما كثرت التساؤلات ضمن التعليقات أيضاً حول اذا كان هناك امكانية لعودة دينا لعمرو دياب، وكون اللفتة التي قامت بها تجاه ابنته معبّرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)

هل تعيش دينا الشربيني قصّة حبّ جديدة؟

من ناحيةٍ اخرى، تتحضر الممثلة دينا الشربيني لبدء تصوير مسلسل "حامل اللقب" الشهر المقبل الى جانب الممثل هشام ماجد، والعمل من إخراج هشام فتحي. ولم يتم الكشف عن المزيد من المعلومات عن المسلسل الجديد بما أنّ الشركة المنتجة لا زالت تتعاقد مع باقي فريق العمل والممثلين، على أن يُعلن الموعد المقرر في شهر يوليو لإنطلاق تصوير المشاهد.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝐒𝐜𝐨𝐩𝐞𝐫𝐬✨ (@scopers.eg)