جولة على الأعمال الفنيّة الجديدة لعيد الفطر المبارك
سينما ومسلسلات
جولة على الأعمال الفنيّة الجديدة لعيد الفطر المبارك
إحتفالات النجوم الأتراك… مناسبات سعيدة، مسلسلات تنتهي وأخرى تبدأ لموسم الصيف!
يوميات المشاهير
إحتفالات النجوم الأتراك... مناسبات سعيدة، مسلسلات تنته...

دينا الشربيني تتصدّر محركات البحث بعد تصريحاتها في"حبر سري"...ماذا كشفت؟!

الجمعة، 22 أبريل 2022
دينا الشربيني تتصدّر محركات البحث بعد تصريحاتها في”حبر سري”…ماذا كشفت؟!

تصدّرت تصريحات الممثلة المصرية دينا الشربيني في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، مؤشرات البحث. فبعد عرض الجزء الأوّل من الحلقة الذي بثّت على قناة "القاهرة والناس" إنتشر هاشتاغ "دينا الشربيني واسما" بشكلٍ كبير على تويتر في مصر وكانت حديث المتابعين! 

اطلالة دينا الشربيني في "حبر سري"

تألقت النجمة المصرية بفستانٍ ذهبي وتصميمه ناعم مع لمسة من الدانتيل الدانتيل على الأكمام، الخصر والقسم السفلي منه، كما واختارت تسريحة ذيل الحصان لخصلات شعرها المكسورة قليلاً، أمّا المكياج فارتكز على درجات النيود مع تحديد العين بالآيلاينر الأسود بشكلٍ بارز. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asmaa Ibraheem أسما إبراهيم (@asmaa_ibraheemofficial)

أغنية برج الحوت...وكيف وصفت عمرو دياب؟

تحدثت دينا الشربيني عن علاقتها بأغنية "برج الحوت" للفنان عمرو دياب، التي كان يقال أن الأخير قدّمها لها خلال فترة علاقتهما.

وأجابت أنها لا تعلم شيئاً عن الأمر وإن كان قد غناها لها أم لا، وقالت "أنا ماسمعتش القصة دي، يمكن يكون حصل...معرفش، إسأليه هو".

وبعد أن أحرجتها الإعلامية للحديث عن علاقتها بعمرو دياب، قالت "كل اللي أقدر أقوله إن هو راجل عظيم، بحترمه جداً، بحبه جداً، لكن لما بتسال سؤال عنه مش برد لأنه أنا مش هو ولا هو أنا".

عمرو دياب ودينا الشربيني

للمرّة الأولى عبر الاعلام… دينا الشربيني تشرح ما عاشته بعد انفصالها عن عمرو دياب

هل سترتدي دينا الشربيني الحجاب؟ وما رأيها بعمليات التجميل؟

أوضحت دينا خلال لقائها، أنها لا تفكر في إرتداء الحجاب في الوقت الحالي مشيرةً "مش بفكر في الحجاب، ولكن مقلتش مستحيل أتحجب".

وأضافت "دي حاجة بين الواحد وبين ربنا"، مؤكدة أنها لا تحب الخوض في الجدلات حول الدين.

أما عندما سُئلت عن عملية التجميل التي تريد إجراءها بشدة، أجابت بكل وضوح أنها تود إجراء عملية تجميل الأنف لكن خوفها من العمليات والحقن منعها عن ذلك!

"الثقافة الجنسية أول علاج للتحرش"

ومن تصريحات الفنانة دينا الشربيني في برنامج "حبر سري"، أن أفضل حل لإنهاء ظاهرة التحرش الجنسي، هو الثقافة الجنسية مشيرةً إلى أن "هناك عدة مواضيع لا يستطيع أن يتحدث فيها أحد وهو ما يُعد ظلماً للإناث، الفتاة إذا كان لديها عِلم أو تفهم بطريقة علمية الثقافة الجنسية والصح والخطأ والعيب بالإضافة إلى توعية الشباب الموضوع هيفرق".

وتابعت بالقول "هناك فتيات يقبلن على الزواج وللأسف لا تعرف شيء عن الثقافة الجنسية، وهناك فتيات عندما تتزوج لا تكون تدري أي شيء بالمرة، لذا أطالب بتعليمهم كي يكونوا على قدر المسؤولية ويكون لديهم فهم ودراية... من حق البنت تبقى عارفه معلومات عن الثقافة الجنسية ويكون فى توعية، والتحرش له أنواع كثيرة ومش مجرد التحرش الجسدي وبيوصل للعين ولازم يكون في عقاب للمتحرش بجانب تعليم الثقافة الجنسية".

ماذا عن علاقتها بمحمد رمضان؟

"بحبه جداً، وهو بيتعامل مع الناس عكس اللي بيتقال والناس فى الشارع بتحبه، وهو بني آدم كويس ومشوفتش منه أي غرور"، هكذا علقت الشربيني عند سؤالها عن محمد رمضان. أما عن حقيقة خلافهما بسبب تفاوت الأدوار في مسلسل المشوار، قالت "مفيش بيني وبين رمضان أي خناقات وعمري ما بقياس دور مين أكبر مني والمسلسل عبارة عن رحلة".

دينا الشربيني تعبّر عن إعجابها بفيلم "أصحاب ولا أعز"، وترفض التجريح!

أمّا عند سؤالها عن فيلم "أصحاب ولا أعز"، عبّرت عن إعجابها به ورفضت التجريح الذي طال منى زكي، وأوضحت وجهة نظرها بالقول "على من ينتقد أن يكون دارس ذلك، ودي مهنتو وقتها حإتعلم منو...لكن مش من حق أحد أن يجرح فينا!"