بسبب كورونا… سمير غانم وزوجته في المستشفى
يوميات المشاهير
بسبب كورونا... سمير غانم وزوجته في المستشفى
4 نجمات تألقن بفستان الزفاف في مسلسلات رمضان 2021
يوميات المشاهير
4 نجمات تألقن بفستان الزفاف في مسلسلات رمضان 2021

هل تعيش دينا الشربيني قصّة حبّ جديدة؟

السبت، 01 مايو 2021
هل تعيش دينا الشربيني قصّة حبّ جديدة؟

انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني بات واقعاً منذ أشهر عدّة، لكنّ الجمهور ما زال يتذكّر علاقتهما عند كلّ محطّة مثل أغنية جديدة لدياب أو تصريح للنجمة المصرية.

الا أنّ النجمان يبدو أنّهما يكملان طريقهما، كلّ واحد على حدى. فكما كشفت معلومات صحافية، فانّ دينا الشربيني تعيش علاقة عاطفية جديدة مع نجم آخر وهما متقربان جداً من بعضهما. وكما تشير المعلومات، فانّ العلاقة بينهما تتطوّر لكن لم يتمّ الكشف عنها علناً في وقت قريب لكي يُكتب لها النجاح، خصوصاً أنّ العلاقة مع عمرو دياب شهدت اهتماماً كبيراً من الصحافيين والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك أثّر على امكانية استمرارها في ظلّ ارتباط اسمي النجمين ببعضهما.

وما تمّ تسريبه أنّ النجم الذي يتقرّب من دينا هو أكبر منها سنّاً، وقد عرض عليها الزواج، لكن لا شيء مؤكد حتّى الآن ولا تصريح من قبلها حول الموضوع.

دينا الشربيني تعلن عن مغامرة جديدة!

دينا منشغلة بمسيرتها الفنيّة

اللافت كان أنّ دينا الشربيني استمرّت بأدائها الفنيّ العالي رغم أزمتها مع عمرو دياب، وهي تحتلّ الصدارة بين المسلسلات الرمضانية من خلال مسلسلها "قصر النيل" الذي يحقّق نجاحاً كبيراً. 

وقد استطاعت دينا من خلال هذا الدور أن تلفت النظر اليها مجدداً ليس فقط على الصعيد الفنيّ بل من خلال ستايلها أيضاً الذي شكّل محطّ اهتمام خبراء الموضة، حيث أطلّت بلوكات مستوحاة من حقبة الخمسينات والستينات أظهرتها بأجمل صورة.

نذكر أنّ مسلسل "قصر النيل" هو من اخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك. وتتشارك دينا البطولة مع ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح وغيرهم من كبار النجوم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy)