بالفيديو محمد الترك يعلن الحرب على طليقته ويفضح المستور
يوميات المشاهير
بالفيديو محمد الترك يعلن الحرب على طليقته ويفضح المستور
ياسمين رئيس وزوجها
سيرة المشاهير
كيف وقعت ياسمين رئيس في حب زوجها؟

كيف رسمت دينا الشربيني مسيرة نجاحها؟

الثلاثاء، 31 يناير 2017
دينا الشربيني

في الكثير من الاحيان لا يختار المرء الطريق المناسب له من الخطوة الأولى بل ينتهز الفرص التي تأتيه. دينا الشربيني أطلت عبر الشاشة الصغيرة كمذيعة ليكون لها دوراً كبيراً لاحقاً كممثلة. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك معلومات حول دينا الشربيني وتوالي الفرص السعيدة حولها ليصبح لها إسماً على الشاشتين الصغيرة والكبيرة من خلال أفلام ومسلسلات ظهرت بها وتركت أثراً كبيراً خلال مشاركتها فيها. 

 

نسرين طافش... الافضل بين الممثلات السوريات؟

 

عن حياتها

 

دينا الشربيني هي من مواليد القاهرة في مصر عام 1985 وقد تخرجت من كلية الإعلام ومن ثم التحقت بورشات عمل للتمثيل مع الفنانة مروة جبريل ودرست مخارج الألفاظ مع الفنانة إيمان يونس. مع تقديم البرامج بدأت مشوارها على الشاشات وكان البرنامج الذي تقدمه يحمل عنوان شبابيك وقد بدأت في تقديمه عام 2006 ونال حينها نسباً عالية من المشاهدة. أما عام 2010 فقد قام فريق عمل مسلسل عرض خاص بالإعلان عن مسابقة تتعلق بالإنضمام الى فريق عمله فتقدمت دينا الشربيني الى المسابقة واختيرت لتقدم شخصيتها في المسلسل ونجحت نجاحاً مهماً فيها. 

 

اجمل اطلالات النجمة هند صبري

 

أبرز أعمالها

 

شاركت عام 2011 بتقديم برنامج جديد واسمه عز الشباب كما وأنها شاركت حينها في أول أعمالها الدرامية كممثلة وهو مسلسل المواطن إكس الى جانب عدد من الممثلين وأبرزهم أمير كرارة ويوسف الشريف. عام 2012 شاركت دينا الشربيني في مسلسل حكايات بنات ومسلسل طرف ثالث كما في مسلسل البلطجي ومسلسل روبي. أول عمل سينمائي شاركت به كان فيلم الحفلة الذي تم عرضه في بداية العام 2013 ومن بعده شاركت دينا الشربيني في فيلم سمير أبو النيل. كان لها ظهور في موسم رمضان عام 2013 عبر مسلسل تحت الأرض ومسلسل موجة حارة.