فيديو لرجل يعتدي على والدته المسنّة في مصر يٌشعل السوشيل ميديا!
امومة
فيديو لرجل يعتدي على والدته المسنّة في مصر يٌشعل السوش...
صورة لرجل يحمل جثة طفله الرضيع تهزّ لبنان… دقّ ناقوس الخطر عالياً!
امومة
صورة لرجل يحمل جثة طفله الرضيع تهزّ لبنان... دقّ ناقوس...

ذئب بري يهجم على طفلة صغيرة أمام منزلها في مشهد مرعب!

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
ذئب بري يهجم على طفلة صغيرة أمام منزلها في مشهد مرعب!

رصدت كاميرات المراقبة ذئب بري يهاجم طفلة لحظة نزولها من السيارة برفقة والدها الذي تصرّف سريعاً لإبعاد الذئب عن ابنته.

ذئب بري يهاجم طفلة

تعرّضت طفلة صغيرة لهجوم ذئب بري عليها في باحة منزل عائلتها في لوس أنجلوس الأميركية، وقد وثّقت إحدى كاميرات المراقبة هذا الحادث المخيف.

وفي المقطع المصوّر الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر والد الطفلة الصغيرة وهو يترّجل من السيارة لنقل بعض الأغراض، فيما أطلّت الطفلة وهي تمشي في خطوات معدودة أمام المنزل ليهجم عليها فجأة الذئب البري الذي تبيّن أنه من نوع "القيوط"، فسقطت أرضاً وبدا أن الذئب يجرّها نحوه.

وعلى الفور علا صراخ طفلة العامين وبكاؤها، فما كان من والدها إلا أن ترك كل ما يقوم به وهرع نحوها لإنقاذها، ليسحبها من براثن الذئب الذي كان يسحبها من ثيابها بأسنانه، فحمل الوالد طفلته وفرّ الذئب للجهة المعاكسة بينما رمى عليه الوالد زجاجة ماء لإبعاده ومنعه من العودة.

لم تصب بجروح!!

في تصريحات لوسائل إعلام أميركية، قال والد الطفلة الصغيرة أرييل إلياهو: "سمعتها تصرخ وتبكي وظننت أنها سقطت ورأيت الذئب هناك". وفيما همّ الوالد سريعاً لإنقاذ ابنته، ركضت والدتها من الباب الأمامي للبيت ويمكن سماع صراخها إثر هلعها بسبب رؤيتها ما حصل مع ابنتها .

وقالت شيرا إلياهو، والدة الطفلة: "رأيت سروالها ملطخا بالدماء، ثم خلعته ولاحظت وجود خدوش"، مشددة على أن الصغيرة لم تصب بجروح خطيرة.