فهد الكبيسي
سيرة المشاهير
الفنان فهد الكبيسي... عندليب الاغنية الخليجية
اخت ميساء مغربي
يوميات المشاهير
تعرّفي معنا الى اخت ميساء مغربي

مسلسل ذاكرة من ورق... معاناة الشباب الخليجي المغترب

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015
ذاكرة من ورق

ما هو هذا المسلسل الذي شغل الرأي العام؟ وعما تدور قصته؟ مسلسل ذاكرة من ورق هو مسلسل يحكي قصة الشباب الخليجي في الغربة وما يواجهه ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك به.

ما قصة مسلسل بنات الشمس التركي؟

شباب في الغربة

يتناول مسلسل ذاكرة من ورق قصة مجموعة من الشباب الخليجيين الذين يدرسون في أوروبا وتنشأ بينهم علاقة صداقة لأنهم وجدوا انفسهم في الغربة لا يعرفون أحداً وبذلك تستمر هذه العلاقة بينهم لفترة طويلة الى أن تنقلب الأحداث ويتعرض واحد منهم لمحاولة استغلال من بعض العصابات. ومن هنا انطلاقاً من هذا الأمر تتوالى الأحداث في المسلسل لتظهر كيفية تعامل المجتمعات الغربية مع الشباب المغترب وبشكل خاص الشباب الخليجي بدءاً من معتقدات خاطئة بأن المجتمع الخليجي ثري ولم يسافر شبابه الى الخارج للتعلم بل جاء لتسلية واللهو وتضييع الوقت فقط ومن هذه النقطة تتوالى أحداث المسلسل تدريجياً.

نجوم المسلسل

- شجون الهاجري وهي ممثلة كويتية عاشت في الكويت وبدأت مشوارها النفي عن عمر 6 سنوات وفي مسابقات رمضان "الصواية أو عوينة".

- علي كاكولي وهو فنان كويتي ظهرت فيه الموهبة منذ الصغر وقد شارك بعدة مسرحيات الى جانب مسلسلات أخرى كقلوب حائرة وليلة عيد.

اكتشفي معنا تفاصيل مسلسل سارة

- فاطمة الصفي التي تحب الإبداع وقد شقت طريق موهبتها رغم كل المصاعب التي واجهتها في الحياة.

- صمود عادل عبد الرحمن الكندري وقد بدأت التمثيل عام 2007 في الدراما ومن مسلسلاتها لعبة الأيام، وقلوب حائرة، وطاش ما طاش، وفرصة ثانية وغريب الدار.