تصريحات صادمة لوالد حلا شيحة… فهل حسم أمر طلاق ابنته من معز مسعود؟
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لوالد حلا شيحة... فهل حسم أمر طلاق ابنته...
للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أثّر عليه… وهل إعترف بالخيانة!؟
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أ...

الى الواجهة من جديد... ذقن دُنيا بطمة يثير إستفزاز الجمهور!

الجمعة، 05 مايو 2023
الى الواجهة من جديد… ذقن دُنيا بطمة يثير إستفزاز الجمهور!

أثار ذقن دنيا بطمة إستفزاز الجمهور مرّة أخرى عبر السوشيل ميديا، على الرغم أنّ الرواد إعتادوا على تغيير ملامح وجهها بشكلٍ جذري من فترةٍ الى أخرى. 

وفي أحدث ظهورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونيّة تلقت النجمة المغربية كمية من الإنتقادات الإضافية بسبب شكل الذقن الذي يبدو كالمثلث بعد العمليات التجميليّة التي خضعت لها مؤخراً. 

ذقن دنيا بطمة

تداول رواد السوشيل ميديا صور النجمة المغربية للإشارة الى شكل الذقن في وجهها والذي إستفز الجميع بشكلٍ كبير، في حين أنّ البعض سأل عن السبب الذي يجعلها تقوم بكل هذه التغييرات الجمالية في وجهها. 

وفي الرابع عشر من شهر فبراير الماضي كانت المرّة الأولى التي تظهر بها دنيا بهذا الذقن عبر فيديو لها وهي تغني، وقد نشرت تلك المشاهد عبر حسابها الرسمي على تيك توك. 

ذقن دنيا بطمة

بالصور... الجمهور يشبّه دنيا بطمة بكائنات الفضاء!

أغنيتها الجديد إستوحتها من شاكيرا! 

من ناحيةٍ أخرى، طرحت الفنانة المغربية دنيا بطمة في الأيّام القليلة الماضية أغنيتها الجديدة "زيديني" التي إعتبرها الجمهور المغربي والعربي أنّها تُشبه خطوة النجمة الكولومبية شاكيرا بعد إنفصالها عن زوجها وطرحها أغنية إنتقامية منه. 

وشاركت دنيا بعض الفيديوهات القصيرة للترويج لهذه الأغنية الجديدة التي تظهر فيها ومن حولها ألسنة النار، وفي كلماتها تقول: "خليني يا دنيا خليني، نشوف لي طاحو منعيني، غير خليني يا عيني... مفهومة ولات مفهومة، مول النية يبكي ليوما، يا دنيا حاولي عليا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)