منة عرفة تعقد قرانها على خطيبها محمود الهادي والأخير يُعلن عن موعد حفل الزفاف
يوميات المشاهير
منة عرفة تعقد قرانها على خطيبها محمود الهادي والأخير ي...
ما حقيقة وفاة الطفلة السعودية البلوغر لجين ام رموش؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة الطفلة السعودية البلوغر لجين ام رموش؟

في ذكرى الاربعين لوفاة سمير غانم ... كلمات مؤثرة جداً من إبنته دنيا

الخميس، 01 يوليو 2021
في ذكرى الاربعين لوفاة سمير غانم … كلمات مؤثرة جداً من إبنته دنيا

أحيت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي المصري رامي رضوان ذكرى الاربعين لوفاة سمير غانم، الممثل المصري الكوميدي.

ونشر دنيا عبر حسابها الرسمي على انستقرام، صورة لوالدها، وعلّقت عليها بكلمات مؤثرة جداً، وقائلت:" وحشتني يا بابي يا حبيبي ، ربنا يرحمك و يسعدك و يدخلك الفردوس الأعلي دون سابقة عذاب و لا مناقشة حساب... بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا و هفضل أشكرهم طول عمري علي حبهم و مساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة... اليوم الأربعين سمير غانم".

الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!

وكانت دنيا قد ظهرت في حفل تكريمها بافتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، من خلال فيديو مصور، اعتذرت فيه عن عدم الحضور للأسباب الخاصة بوفاة والدها، ومرض والدتها دلال عبد العزيز. وكشفت عن الوصية التي تركها والدها الفنان الكوميدي، مشيرة الى انه أوصاها بالحفاظ على محبة الناس، وهو ما تحقق في حملة الدعاء الأخيرة لدعمها في محنتها.

رامي رضوان بكلمات مؤثرة للراحل

وبدوره، كتب زوج دنيا، الاعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على "تويتر" رسالة مؤثرة أيضاً، وحزينة، قال فيها: "اليوم يمر 40 يوم على رحيلك يا حبيبنا... يا اغلى واطيب وأجمل قلب".

وأضاف في ذكرى الاربعين لوفاة سمير غانم:"الحزن على فراقك كبير..لكن يصبرنا الإطمئنان أنك في مكان أفضل بكثير..بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك. أرجوكم قراءة الفاتحة على روحه الطاهرة والدعاء له، اللهم اغفر له وارخمه واسكنه فسيح جناتك".

رامي رضوان

بسبب كورونا... سمير غانم وزوجته في المستشفى

تأتي هذه الذكرى بوقت ولا تزال زوجة الراحل الممثلة دلال عبدالعزيز ترقد في أحد المستشفيات، بسبب معاناتها من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، كما أنّها لا تعلم بوفاة زوجها حتى هذه اللحظة.