والد معاذ عيسى: سلّمت ابني للشرطة وأطلب السماح من أسرة الضحية حسن
يوميات المشاهير
والد معاذ عيسى: سلّمت ابني للشرطة وأطلب السماح من أسرة...
حمو بيكا يثير الجدل… سيارته مطلية بالذهب عيار 24!
يوميات المشاهير
حمو بيكا يثير الجدل... سيارته مطلية بالذهب عيار 24!

في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت... ابنتها تفجّر مفاجأة عن علاقتها بحليم حافظ!

الجمعة، 18 يونيو 2021
في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت… ابنتها تفجّر مفاجأة عن علاقتها بحليم حافظ!

في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت الممثلة المصرية التي أغنت العالم العربي بإبداعها على الشاشة، كشفت إبنتها من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذي يُبث عبر قناة "الأولى المصرية"، أنّ العندليب عبد الحليم حافظ تقدّم لخطبتها!

فيلمان الى جانب عبد الحليم

دخلت الممثلة الراحلة زبيدة ثروت عالم التمثيل والفن وقدّمت الكثير من الأدوار التي لمعت من خلالها نجوميتها، ولكنّها قررت الإعتزال في آواخر السبعينات بعد مسرحية "عائلة سعيدة جداً"، الى أن غابت عن هذه الحياة في شهر ديسمبر عام 2016، وكان آخر ظهور لها في برنامج تلفزيوني عام 2014.

ومن الأدوار التي لعبتها في الأعمال المصرية الخالدة، شاركت الممثلة الراحلة في فيلمين الى جانب عبد الحليم حافظ وهما "دليلة" عام 1956 وايضاً فيلم "يوم من عمري" عام 1961.

أمّا المفاجأة في ذكرى ميلاد زبيدة ثروت هذا العام فكانت أنّ إبنتها قسمت فرحات كشفت عبر الإعلام أنّ عبد الحليم تقدّم لخطبتها، وذكرت عبر برنامج" التاسعة": "كلِّم باباها ومامتها وكانوا بيصوروا الفيلم... لكن لم يقم أحد بإخبارها بهذا الأمر، وكانوا بيشوفوا مصلحتها لأنّها كانت صغيرة".


حصدت الممثلة زبيدة ثروت لقب "صاحب أجمل عيون" في السينما المصرية، وقد سرقت كل الانظار من خلال الادوار التي أدّتها. لكن في مسيرتها، أكثر ما كان لافتاً كان انّها طلبت دفنها بجوار عبد الحليم حافظ، وقد كشفت ابنتها عن السبب أي العلاقة العاطفية التي كانت قائمة بينها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by AkhbarElyom (@akhbarelyom)

في عيد ميلاد عادل امام... معلومات نكشفها لك للمرة الأولى!

وما لا يعلمه عدد كبير من الأشخاص أنّ الممثلة المصرية زبيدة ثروت هي جدّة الممثلة مي عز الدين، وقد علق الكثير من رواد السوشيل ميديا على الشبه الكبير بينهما من ناحية الموهبة على الشاشة، وبالطبع ملامح الوجه القريبة جداً من بعضها.

ذكرى ميلاد زبيدة ثروت