بيرين سات تهاجم الرئيس أردوغان بعد تهديده بقطع لسان مغنية تركية!
يوميات المشاهير
بيرين سات تهاجم الرئيس أردوغان بعد تهديده بقطع لسان مغ...
من طفولتها الى زيجات وأمراضها… أسرار صادمة عن سعاد حسني في ذكرى ميلادها
سيرة المشاهير
من طفولتها الى زيجات وأمراضها... أسرار صادمة عن سعاد ح...

بكلماتٍ أبكت الجمهور... أيمن زيدان يبعث رسالة لنجله الراحل يوم عيد ميلاده!

الثلاثاء، 25 يناير 2022
بكلماتٍ أبكت الجمهور… أيمن زيدان يبعث رسالة لنجله الراحل يوم عيد ميلاده!

في ذكرى ميلاد نجل ايمن زيدان وبعد مرور 11 عاماً على وفاته، أراد النجم السوري أن يبعث له برسالة على العلن من خلال ما كتبه في الساعات الماضية عبر حسابه على فايسبوك. وقد خصّص مجموعة من الكلمات الحزينة في المنشور عبّر فيها عن إشتياقه الكبير لإبنه، وإعتبر فيها أنّ الحياة غير عادلة. 

"كل عام وأنت في قلبي"

نوار هو إبن الممثل أيمن زيدان الذي فارق الحياة بعد معاناته مع مرض السرطان، ولم يغِب عن بال والده لذا نشر صورة له وأرفقه بجملة "كان من المفترض في حياة عادلة ان احتفل الليلة بعيد ميلادك الثلاثين… لكن جدار الزمن الهش هوى بك باكراً وظل يطفئ شموع ميلادك منذ أحد عشر عاماً…نوار كل عام وأنت في قلبي".



وفاة المخرج السوري بسام الملا في مدينة زحلة اللبنانية يصدم العالم العربي وابنته "انكسرت مئة شقفة!"

كلمات أيمن زيدان على السوشيل ميديا تثير التساؤلات 

قبل ذكرى ميلاد نجل ايمن زيدان، كان الممثل السوري القدير قد نشر أيضاً صورة له في الطبيعة، وقد ترك المنشور تساؤلات كثيرة تُطرح عن ما إذا كان يُعاني من حالةٍ نفسية صعبة.  إذ كتب "ما عدت أطيق الحياة هنا… كل ماحولي يثقل روحي.. متعب انا. الحياة في هذا الوطن الجريح أضحت لاتطاق... لم يعد وطناً جريحاً فقط بل امتلأت جراحه بالصديد "، وبعدها تابع وكأنّه يسرد حكاية عن إحدى الشخصيات. 

ومع الجدل الذي سبّبته تلك الكلمات والأسئلة التي دارت حول صحة أيمن زيدان النفسية، ردّ الممثل السوري بطريقة غير مباشرة بالقول أيضاً من خلال فايسبوك "لن تمنعني كل ممارسات التحريف والاجتزاء التي تمارسها بعض المواقع المحمومة من أن اكتب واعبر عما أحسّ به على صفحتي والتي أراها منبراً شخصياً للكتابة والبوح". وبذلك يكون قد أوضح أنّه يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للتكلّم عمّا يراوده من مشاعر ولكن ليس بالضرورة أن تكون كلماته دلالة على حالة نفسية سيئة.