آمبر هيرد تكشف في المحكمة ما عاشته في شهر العسل مع جوني ديب… والجمهور يستغرب ما قالته!
يوميات المشاهير
آمبر هيرد تكشف في المحكمة ما عاشته في شهر العسل مع جون...
بدر خلف يتعرّض للتحرّش من رجل ويصرخ “أنا متزوّجة”
يوميات المشاهير
بدر خلف يتعرّض للتحرّش من رجل ويصرخ "أنا متزوّجة"

مصر تستذكر سمير غانم في الذكرى الأولى لوفاته... وهذا ما كتبته دنيا وايمي عنه

الجمعة، 20 مايو 2022
مصر تستذكر سمير غانم في الذكرى الأولى لوفاته… وهذا ما كتبته دنيا وايمي عنه

في ذكرى وفاة سمير غانم الأولى تستذكر مصر هذا النجم الكوميدي الذي لمع بشهرته في كل مسيرته الفنية وحرص على طبع الضحك على وجه الجمهور.

ففي 20 مايو 2021 فُجع الوسط الفني وعائلة سمير غانم بوفاته عن عمرٍ يُناهز 84 عاماً، بعد اصابة بفيروس كورونا وبعدها مضاعفات شديدة استهدفت الكلى فتعطلت وظيفتها. وبعد فترةٍ طويلة من تواجده في المستشفى فارق الحياة بسبب تدهور صحته. 

ذكرى وفاة سمير غانم وكلمات ابنتيه تدمع العيون 

مع وفاة والدهما عاشت دنيا وايمي بنات سمير غانم ودلال عبد العزيز، حالة من الحزن الكبير على رحيله، وزاد ذلك بعد وفاة والدتهما أيضاً بسبب تدهور حالتها الصحية أيضاً. 

وفي ذكرى وفاته خصّصت ابنته ايمي غانم صورة له عبر حسابها على انستقرام، وكتبت "بابي حبيبي انت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب و فنان في الكون، ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك في غيابك نسألكم الفاتحة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem)



من ناحيتها نشرت ابنته الثانية ايمي غانم صورة لها برفقة والدها الراحل النجم سمير غانم، وبكل حزن أرفقت المنشور بهذه الكلمات التي قالت بها "النهارده الناس بتقولي معلش يوم صعب عليكي، مايعرفوش ان كل يوم صعب عليا، بابي حبيبي انت النفس اللي بتنفسه ولما بنام واشوفك والله بصحي اضحك لوحدي. ربنا يغفر لك يارب ويفرحك في الجنه انشاءالله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للابد". وطلبت من الجميع رفع الدعاء لروح والدها الغائب عنهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)


حسن الردّاد يكشف حقيقة انفصاله عن ايمي سمير غانم... والجمهور على موعد مع مفاجأة قريبة

وبما أنّ الممثل الراحل سمير غانم يُعتبر من ألمع نجوم مصر ووصلت شهرته الى العالم العربي كلّه، استذكره الجمهور على السوشيل ميديا ورفعوا الدعاء لروحه، بالاضافة للاعلام المصري الذي خصص مساحة في هذا اليوم للحديث عن نجمٍ استثنائي في الأعمال الكوميدية التي قدّمها على مدى سنين كثيرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)