فضيحة مدوية… أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الليل
يوميات المشاهير
فضيحة مدوية... أشرف حكيمي يقضي ليلة مثيرة مع فتيات الل...
بإطلالة ذكورية… كاريس بشار تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بإطلالة ذكورية... كاريس بشار تثير الجدل على مواقع التو...

هذا ما قالته الملكة رانيا عن الملكة كاميلا بعد حفل تتويجها مع الملك تشارلز الثالث

الخميس، 11 مايو 2023
هذا ما قالته الملكة رانيا عن الملكة كاميلا بعد حفل تتويجها مع الملك تشارلز الثالث

بعد مرور أيّام قليلة على تتويج الملك تشارلز ملكاً على بريطانيا، كشفت صحيفة "People" الأميركية عن رأي الملكة رانيا بالملكة كاميلا. 

وكان الملك عبدلله الثاني قد توجّه مع زوجته للمشاركة في هذه المراسم التي تمت في السادس من مايو 2023 داخل كنيسة وستمنستر بِلندن، مع مجموعة من الفعاليات الرسميّة والشخصيات وقادة الدول. 

رأي الملكة رانيا بالملكة كاميلا

حكت الملكة الأردنية رنيا عن وجهة نظرها من الإحتفال التاريخي الذي فيه توِّج تشارلز ملكاً على بريطانيا، وإعتبرت في تصريحاتها لِصحيفة "People" الأميركية أنّها أُعجبت بالأسلوب الذي قام بها الملك في هذا الإحتفال والتغييرات التي أُجريت على المراسم منذ تتويج والدته الملكة الراحلة إليزابيث الثانية.

وأشارت الملكة رانيا في حديثها الى أنّه من المُلفت أيضاً أن مدّة الإحتفال الرسمي كانت قصيرة مقارنةً بمراسم حفلات التتويج الملكية البريطانية السابقة، وقد تكون هذه الخطوة لتتناسب مع العصر الحديث. 



أمّا عن الملكة كاميلا، فرأت الملكة رانيا أنّها كانت تُقدّم الدعم لزوجها الملك تشارلز في كل المراحل التي مرّ بها كما أنّها أثبتت قدرتها على دعم عائلتها وبلادها، بالأخص أنّها إحتاجت لبعض الوقت لإكتساب ثقة الشعب البريطاني وبناء علاقة معه. وأضافت الملكة رانيا أنّها أُعجبت بتركيز الملكة كاميلا إهتمامها على القضايا التي تهمّ المجتمع، مثل تمكين المرأة وتعزيز محو الأمية. 

رأي الملكة رانيا بالملكة كاميلا

الحقيقة خلف الفيديو المُتداول... هل فعلاً ظهر "شبح الموت" خلال تتويج الملك تشارلز الثالث؟!

إطلالة الملكة رانيا في بريطانيا 


من المعروف أنّ الملكة رانيا لطالما حرصت على إختيار أروع الإطلالات للمناسبات الرسمية، وفي حفل تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، تألقت بفستانٍ رسمي باللون الأصفر الفاتح جداً ذات طول ميدي وأكمام طويلة. كما وإختارت الحذاء باللون الابيض لتنسيقه مع فستانها والقبعة الناعمة التي زيّنت تسريحة شعرها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)