ابن الفنان أبو يتعرّض لنزيف حاد وارتجاج في المخ بسبب “لعبة”!
يوميات المشاهير
ابن الفنان أبو يتعرّض لنزيف حاد وارتجاج في المخ بسبب "...
بعد مقابلة ياسمين عبد العزيز عاد اسم محمد حلاوة للتداول… فمن هو؟
سيرة المشاهير
بعد مقابلة ياسمين عبد العزيز عاد اسم محمد حلاوة للتداو...

هل سترتدي جنى مقداد الحجاب قريباً؟

السبت، 11 ديسمبر 2021
هل سترتدي جنى مقداد الحجاب قريباً؟

تابع الجمهور بالفيديو رأي جنى مقداد بالحجاب من خلال سلسلة من الأسئلة التي وجهت لها من عائلتها، وذلك عبر قناتهم الخاصة على يوتيوب والسوشيل ميديا.

نجمة "طيور الجنة" لطالما ظهرت في فيديوهات مختلفة لها أو مع عائلتها لطرح مواضيع معيّنة تهمّ رواد السوشيل ميديا الذين بدورهم يعلقون على المحتوى الذي تقدّمه الطفلة. أمّا في الفترة الماضية فكانت جنى قد أثارت الجدل مع إطلالاتها بالمكياج، وكل متابع لها علّق على صورها بوجهة نظره، بما أنّها تتشارك معهم صورها عبر حسابها على إنستقرام. 

الحجاب موضوع جديد في فيديو لعائلة المقداد 

في فيديو عائلي أجابت نجمة "طيور الجنة" على الأسئلة التي طرحتها والدتها وشقيقها، وعن رأي جنى مقداد بالحجاب قالت أنّها لم تكن مقتنعة بالفكرة في بداية الأمر، ولكن بعدها إقتنعت من صديقاتها ومن ثمّ من أجل الدين لأنّه يعتبر كفرض عليها. وأشارت في تصريحاتها الى أنّها عندما رأت صديقاتها بالحجاب أعجبت بالفكرة وبأزيائهن. 

وضمن الحديث سألها شقيقها الأكبر إذا تبدلت الأدوار وهو كان مكانها هل كانت ستفرض عليه لبس الحجاب أو ستغضب في حال رفض الفكرة، لترد عليها بالقول أنّها بالتأكيد لن تفرض عليه هذا الأمر، فهناك بوجهة نظرها عدة طرق يمكن إقناع الشخص بذلك. 

جنى مقداد تظهر بمكياج قوي وتفقد الكثير من الوزن!

ومع هذا الجواب تمكنت جنى من الحصول على تصفيق عائلتها لها حيث وصفوها أنّها فتاة واعية وناضجة وإجاباتها منطقية حول رأيها بالحجاب. كما كشفت العائلة من خلال هذا الفيديو الجديد لها، أنّهم يتحضرون لحفلٍ حجاب ضخم من اجل إبنتهم جنى.