وفاء عامر تؤكد طلاق شقيقتها ايتن عامر من محمد عز العرب مباشرةً على الهواء!
يوميات المشاهير
وفاء عامر تؤكد طلاق شقيقتها ايتن عامر من محمد عز العرب...
حادث سير فرح الزاهد
يوميات المشاهير
فرح الزاهد تروي معاناتها مع المرض: "كابوس ضيّع حياتي"

هل يتزوّج مبارك الهاجري على أحلام من امرأة أخرى؟

الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
هل يتزوّج مبارك الهاجري على أحلام من امرأة أخرى؟

هل تساءلتم يوماً ما رأي مبارك الهاجري في تعدد الزوجات؟ هذا السؤال تمّ طرحه على زوج الفنانة أحلام، وتفاعل كثيرون مع إجابته.

رأي مبارك الهاجري في تعدد الزوجات

خلال حضوره حفل زفاف رجل الأعمال وبطل الراليات السعودي يزيد الراجحي، أجاب رجل الأعمال القطري مبارك الهاجري، زوج الفنانة أحلام الشامسي، عن سؤال بشأن رأيه بتعدد الزوجات وعن إمكانية تكراره تجربة الزواج.

وسأله الرجل في حفل الزفاف عن إمكانية رؤية سيدة أخرى غير أحلام بجواره أو إذا كان ممكناً أن يتزوّج للمرة الثانية أو الثالثة. ليردّ الهاجري بالقول: "لا والله لا والله أم فاهد تكفي" في إشارة غزل لزوجته وتشديد على أنه لا يفكر في الإقدام على تعدد الزوجات.

غزل دائم

وليست المرة الأولى التي يتغزل في مبارك الهاجري بأحلام على العلن. ففي العام الماضي، إنتشرت مقاطع مصوّرة لهما وهما يتبادلان الأحضان والقبلات بانسجام تامّ، فعلّق الهاجري على على نشر هذه الفيديوهات بالقول إنها فنانة ومن الطبيعي أن تنشر تفاصيلاً من يومياتها.

وأضاف: "نحن عندنا حياتنا بهذا الشكل، أنا مو انسان عادي وهذه شخصية عامة مو انسانة عادية فنحن هذه حياتنا"، وتابع: "هذه حب على الراس طبيعي". كما قال: "أنا احبها على راسها هي تحبني على راسي، إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها".

أحلام وزوجها مبارك الهاجري

وكانت أحلام قالت في تصريح سابق عن علاقتها بزوجها إنهما ليسا أنانيين ويتركان مساحة بينهما، ويجمعهما الإحترام المتبادل قبل كل شيء.

بمناسبة عيد زواجهما... الجمهور يُعيد نشر صورة قديمة من خطوبة أحلام ومبارك الهاجري

وأضافت: "بعض المواقف والتصرفات التي تحدث في علاقتنا والتي نخلقها أحياناً تضفي بعداً جديداً لعلاقتنا. فبعد ضغط العمل والحفلات وarab idol يقول لي مبارك غداً طائرتنا، جهّزي نفسك، فأسأله إلى أين لم نحجز لأي سفرة؟! فيجيبني إلى باريس، كهدية مني لك لأنك تحتاجين للراحة".

كما قالت أنّ مثل هذه المبادرات التي يقوم بها تعني لها الكثير لدرجة أنها تبكيها خاصة أنها تأتي من دون مناسبة، معتبرة أن ما يؤثر بها هو الدعم والتقدير والحنان الذي يقدمه لها زوجها.