بالصور…  سمية الخشاب تثير الجدل بروب الحمام
يوميات المشاهير
بالصور... سمية الخشاب تثير الجدل بروب الحمام
بسبب صورها في متحف اللوفر… ماهلاغا جابري تواجه إنتقادات لاذعة وغاضبة من العراقيين!
يوميات المشاهير
بسبب صورها في متحف اللوفر... ماهلاغا جابري تواجه إنتقا...

منة فضالي بتصريح صادم: "ياسمين صبري ممثلة ضعيفة!"

الإثنين، 26 يوليو 2021
منة فضالي بتصريح صادم: “ياسمين صبري ممثلة ضعيفة!”

كشفت الفنانة منة فضالي عن رأيها في أداء ياسمين صبري، خلال استضافتها في برنامج مع الفارس للإعلامي العراقي نزار الفارس والذي يبث على قناة "الرشيد العراقية". فما هو رأي منة فضالي بياسمين صبري؟

رأي صادم بياسمين صبري

اعتبرت منة أن ياسمين صبري ممثلة ضعيفة، وقالت: "بشوف ياسمين، ست جميلة، ولكن ممثلة ضعيفة ومحتاجة تشتغل على نفسها. أصل الحلاوة مش كل حاجة، شوفتها في مسلسل وحسيتها ضعيفة. ولكن حبيت شكلها والموضوع مش شهرة أكبر من حجمها، تقدر تقول إن الناس تقدر تشتري الشهرة ودول كتير زي ما فيه ناس بتقدر تشتري الفولورز واللايكات".

تصريحات منة عن الحجاب تثير الجدل 

رأي منة فضالي بياسمين صبري ليس وحده ما اثار الجدل انما رأيها بالحجاب أيضاً. وأكدت فضالي خلال المقابلة أنها ملتزمة بالصلاة، وتصلي الفروض الخمسة، وحريصة للغاية على صلاة الفجر، وتحب الاستيقاظ مبكرا من أجل صلاة الفجر، لأنها تحبها بشكل كبير للغاية.

اجمل صور منه فضالي نشاركها معكِ

الا ان الفارس قام باختبارها، طالباً منها أن تقرأ بعض الآيات من القرآن الكريم، ولكنها رفضت ذلك خوفا من أن تخطئ في القراءة، فيما قامت بارتداء الحجاب على الهواء.

وقالت، إنها ليست محجبة وترتدي المايوه، ولكن من الطبيعي أنها عندما تدخل مسجداً أن ترتدي طرحة على الأقل، مبينة أنها أدت العمرة مرتين وترغب في الثالثة، وقالت: "بس ده هل معناه إني لما ألبس مايوه أبقى حد مش كويس؟ لا طبعًا".

وبسؤالها إذا كان لديها رغبة في ارتداء الحجاب، أجابت إنها لا تمانع ذلك، ولكنها إذا ارتدته ستحتفظ به ولن تخلعه بعد ذلك، لأنها ضد فكرة ارتدائه ثم خلعه، ولكنها تحب أن ترتديه دائما، ولكن ليس في الوقت الحالي لأنها حاليا تقوم بالتمثيل.

وأضافت فضالي، أنها لا تصلح أن تكون مثيرة ولا تعتبر نفسها كذلك، ممازحة: “ده أنا كلي قد كده”، في إشارة إلى صغر حجمها، وتابعت: “ليه بتحكموا على البنى آدم من لبسه، ياما ناس محترمة جدًا ولبسهم تمام وهما في الحقيقة أخلاقهم مش تمام”.