كيف إحتفلت النجمات بعيد الشعانين؟ شاهدوا الصور كلّها
يوميات المشاهير
كيف إحتفلت النجمات بعيد الشعانين؟ شاهدوا الصور كلّها
صور رائعة للملكة رانيا مرتدية الحجاب خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية
يوميات المشاهير
صور رائعة للملكة رانيا مرتدية الحجاب خلال تواجدها في ا...

هل سترتدي ياسمين صبري الحجاب قريباً؟

الإثنين، 03 أبريل 2023
هل سترتدي ياسمين صبري الحجاب قريباً؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول رأي ياسمين صبري بارتداء الحجاب التي كشفتها عبر مقابلة تلفزيونيّة، فهل سترتدي الحجاب؟

رأي ياسمين صبري بارتداء الحجاب

كشفت الممثلة ياسمين صبري في مقابلة تلفزيونيّة عن رغبتها بارتداء الحجاب يوماً ما، فقالت: "أفكر يوماً ما، أن ارتدي الحجاب لأنّي مسلمة ومؤمنة فالفكرة موجودة".

وأضافت معبّرة عن انزعاجها من النساء اللواتي يظهرن مفاتهن، "بنزعج من النساء اللي بيبرزوا مفاتنهن للفت الأنظار أو جذب الفرص... أول عمل فنّي لي كنت بمسك قميصي عشان أخفي مفاتني لأنّي عايزه أظهر كامرأة مش مجرد ملابس أو مفاتن لافتة".

وتابعت ياسمين حديثها خلال الحلقة كاشفة عن طباعها، فقالت: "أنا شخصيّة طبيعيّة وهادئة وبيتوتيّة وبسيطة وإنطوائيّة ولا أهتمّ بالأضواء وأكتفي بأصدقائي من قبل الشهرة لأني ما بثق بسهولة بالآخرين وأخاف أدخل ناس جديدة حياتي".

وجه ياسمين صبري مشوّه بالكدمات... ما السبب وراء هذه الصور؟

وعقب تصريحات ياسمين تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاعل معها الآلاف من الجمهور بسبب ما قالته عن ارتدائها الحجاب حيث قام عدد كبير منهم بتشجيعها، فقال أحدهم: "يا ريت تبقي كمّلتي من كل الحاجات.. لأنك إنسانة طيبة وخلوقة".

وقال آخر: "إنّك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء.. مينفع نستهزأ بيها ممكن هي عايزه تاخد خطوة في حياتها صح.. لعله خير.. بلاش لما حد يكون عايز يغيّر من نفسه للاحسن نتريق عليه". أمّا البعض الآخر انتقدها وسخر منها، فقال أحدهم: "اللي ينوي يعمل شيء لا يعلن عنه أمام الناس.. واضح إنها دعاية جديدة لا أكثر.. ثم هذا شيء يخصها وحدها.. ما دخلنا بها أو بحجابها".