بسريّة تامة تحضيرات رامز جلال لرمضان 2021 إنطلقت… فماذا ينتظر مشاهير الوطن العربي معه؟
سينما ومسلسلات
بسريّة تامة تحضيرات رامز جلال لرمضان 2021 إنطلقت... فم...
هل تعود ثنائية نادين نجيم وتيم حسن على الشاشة قريباً؟
سينما ومسلسلات
هل تعود ثنائية نادين نجيم وتيم حسن على الشاشة قريباً؟

رئيس الوزراء البريطاني يسدي نصائح للتخسيس... بعد خسارة كبيرة للوزن الزائد!

الجمعة، 05 مارس 2021
رئيس الوزراء البريطاني يسدي نصائح للتخسيس… بعد خسارة كبيرة للوزن الزائد!

في خطوة لافتة جداً شارك رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون سكان البلاد ومتابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تفاصيل الحمية الغذائية التي يتبعها في هذه الفترة. وأتى ذلك ضمن سياق دعم جهود الحكومة البريطانية لتحقيق مجتمع أكثر صحة.

الشوكولا ممنوع والأجبان أيضاً! 

من هنا قام رئيس الوزراء بتصوير فيديو عفوي له ونشره عبر صفحته الشخصية على فايسبوك، وقد بدأ بقوله أنّه فعل كل ما بوسعه حالياً ليكون أكثر رشاقة وبالطبع أكثر صحة، وذلك من خلال إمتناعه عن تناول الشوكولا وكذلك الأجبان بأوقات متأخرة في الليل، كما أنه يتناول في حميته الغذائية كمية قليلة جداً من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات.

ويستيقظ بوريس جونسون للركض في ساعات الصباح الأولى، وذلك ساعده للشعور بالطاقة والحيوية. وعلى أثر كل هذه التطورات نصح رئيس الوزراء البريطاني الجميع لإتباع حمية غذائية تساعدهم على خسارة الوزن تدريجياً.

أمّا المفاجأة أنّ جونسون أعلن في الفيديو قرار الحكومة البريطانية بإستثمار 100 مليون جينه استرليني كي تساعد السكان على إنقاص الوزن، وبذلك تتمكن من تحقيق مجتمع صحي أكثر رشاقة وأكثر سعادة.

 

لماذا لا يقوم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بتمشيط شعره؟

من ناحيةٍ أخرى، نشر رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون عبر حسابه على إنستقرام صورة له مع فتاة صغيرة داخل مكتبة، والهدف من المنشور تشجيع الجميع على قراءة الكتب خصوصاً مع عودة فتح المدارس في البلاد يوم الإثنين المقبل، فخلال فترة العزل المنزلي الذي لا زال يلتزم به الكثير من الأشخاص مع إستمرار تفشي فيروس كورونا إستفاد مجموعة كبيرة من الكتب المنوعة، لذا إستفاد من الفرصة لدعوة الجميع لفعل ذلك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Boris Johnson (@borisjohnsonuk)