طريقة عمل ديكور دافئ للشتاء
ديكور
منزلك دافئ في الشتاء بخطوات سهلة
خطوات تنسيق الوان غرفة الجلوس باناقة
ديكور
نسقي الوان غرفة الجلوس بشكل انيق لاروع ديكور

رائحة المنزل منعشة وذكية بطرق تعطير سهلة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
تعطير المنزل

يعتبر تعطير المنزل من الأمور الاساسية التي تسعى ربات البيت الى توفيرها في مختلف الغرف، وهذا الامر يعود الى رغبة المرأة باظهار الانتعاش والنظافة في منزلها، وإلى توفير نوع من الراحة لافراد اسرتها نتيجة الروائح المنعشة التي تنشرها في الغرف. اليك في هذا المقال من انوثة ابرز الطرق المستعملة والمفيدة لتعطير المنزل.

كيف تقومين بتهوية منزلك؟

أولاً، من الطرق البسيطة والسهلة التي يمكنك اعتمادها لتعطير المنزل، نذكر الاستعانة بالشموع المعطرة التي توفر رائحة ذكية في مختلف ارجاء الغرفة، وهي مناسبة أكثر للجلسات المسائية الهادئة. يمكنك اختيار الشموع الملونة ذات الروائح المختلفة، ولكن احرصي على عدم مزج الروائح مع بعضها البعض، بل ركزي على رائحة واحدة ملائمة للبيت.

ثانياً، إستعيني بالمعطرات المخصصة لتعطير الاجواء، منها ما هو متوفر كسبراي يمكن رشه في الغرفة وبالتالي تعطيرها بطريقة بسيطة وسريعة، كما يمكن أن تختاري معطر الجوي الأوتوماتيكي الذي يتم وضعه على الجدار في كل غرفة، ويتم احتساب الوقت لرش القليل من الرذاذ المعطر للغرفة.

ثالثاً، طريقة اخرى يمكن اعتمادها لتعطير المنزل وهي تقوم على استخدام بعض الورود الطبيعية ونشرها في الغرفة بكمية محدودة وتوزيعها على ارجاء المكان بشكل متناسق حيث إة الرائحة العطرة تنبعث منها الى مختلف زوايا الغرفة. وهذه طريقة رائعة ومنعشة خصوصاً في فصل الصيف، حين تكثر الأزهار.

هل تعلمين ما هي ملوثات الهواء داخل منزلك؟

رابعاً، ايضاً لكي تعطري منزلك بطريقة مميزة، يمكنك أن تقومي باستعمال بعض المنظفات المنزلية ذات الروائح الذكية التي تبقى طوال النهار، وبهذه الطريقة تساهمين في تعطير المنزل بطريقة مبتكرة، حيث انها توفر الرائحة المميزة والعطرة تماماً كما سائر المعطرات المستخدمة في اوقات أخرى.