بيرلا حلو يوم زفافها توّجت ملكة من جديد… وهكذا أطلّت مع عريسها!
يوميات المشاهير
بيرلا حلو يوم زفافها توّجت ملكة من جديد... وهكذا أطلّت...
فهرية أفجان حامل بطفلها الثاني… وبوراك أوزجفيت سعيد ويبحث عن فيلا كهدية لزوجته!
يوميات المشاهير
فهرية أفجان حامل بطفلها الثاني... وبوراك أوزجفيت سعيد ...

من أيّام الطفولة... صورة قديمة جداً للفنان راشد الماجد

الإثنين، 27 يونيو 2022
من أيّام الطفولة… صورة قديمة جداً للفنان راشد الماجد

بعد أن أصبحت صورة راشد الماجد في طفولته بين أيدي المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمّ تداولها بكثرة مع الحديث عن الفنان الذي يأغنياته الرائعة تمكن من جعل اسمه في مقدمة نجوم الخليج العربي. 

صورة لراشد الماجد في طفولته 

يظهر الفنان راشد الماجد في هذه الصورة بالأسود والأبيض وهو رضيع، حتى أنّ البعض لم يعرف من هو للوهلة الأولى بعد تداول هذه اللقطة المصوّرة والنادرة له. وقد ولد راشد الماجد في البحرين عام 1969، والده سعودي ووالدته بحرينية، وكان قد دخل عالم الفن بالغناء وطرح ألبومه الأوّل عام 1984 بعنوان "آه يا قلبي". 


راشد الماجد

ويعتبر الفنان راشد الماجد من أهم المطربين في العالم العربي، كما أنّ كل الحفلات الغنائية التي يقدمها تجمع عدد كبير جداً من الأشخاص الذين يتوجهون لسماع أجمل أغنياته، وبسبب ذلك تمكن من الحصول على جائزة "المكروفون الذهبي" عام 2003 لأكبر حضور جماهري، وبالطبع بالاضافة لعدد كبير من الجوائز تقديراً على الفن الذي يُقدّمه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by راشد الماجد (@rashedtv)



ملامحه لم تتغيّر... كيف كان حمادة هلال في طفولته؟

راشد الماجد يتشارك الغناء مع 

وفي الساعات القليلة الماضية تشارك الفنان راشد الماجد مع متابعيه عبر تويتر فيديو له مع زميله الفنان عبد المجيد عبدلله وتوجه اليه بالكلام، حيث كتب: "الله الله يا بو عبدالله ابدعت وامتعتنا لنا خمس سنوات نستناك يا كبير".