بعد الإنتفاضة على السوشيل ميديا لقضية فتاة الفيرمونت… المحكمة تغيّر قرارها!
يوميات المشاهير
بعد الإنتفاضة على السوشيل ميديا لقضية فتاة الفيرمونت.....
ما هي الأسماء التي اختارها المشاهير العرب لأبنائهم؟
يوميات المشاهير
ما هي الأسماء التي اختارها المشاهير العرب لأبنائهم؟

صورة راغب علامة خلال تلقيه لقاح كورونا تثير انتقادات كثيرة... لماذا؟

الخميس، 01 أبريل 2021
صورة راغب علامة خلال تلقيه لقاح كورونا تثير انتقادات كثيرة… لماذا؟

تلقّى السوبرستار راغب علامة موجة من الانتقادات اللاذعة نتيجة تلقيه لقاح كورونا، في حين كان يعتبر هذه الجائحة مؤامرة على البشر، فما كان موقف رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة راغب علامة يتلقى لقاح كورونا.

صورة راغب علامة خلال التلقيح

أثار الفنان اللبناني راغب علامة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره صورة له وهو يتلقى لقاح كورونا في الامارات العربية المتحدة. ونشر النجم اللبناني صورة له عبر خاصية الستوري على حسابه الخاص على موقع انستقرام، يظهر فيها وهو يتلقّى لقاح كورونا وقد ارفقها بعبارة "اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح كوفيد 19. شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان".

راغب علامة ولقاح كورونا

راغب علامة يتراجع عن قراره... سيحصل على لقاح كورونا فور وصوله إلى لبنان!

وانهالت عليه التعليقات المنتقدة، خصوصاً وان علامة كان سبق له أن اعلن رفضه تلقّي لقاح كورونا، واعتبره في ذلك الوقت ان جائحة كورونا هي مجرد مؤامرة. في حين عمد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى اعادة نشر مقطع الفيديو الذي يتحدّث فيه علامة أنه يرفض الحصول على اللقاح، وأن كورونا هي مؤامرة.

كيف ردّ راغب علامة على منتقديه؟

لم تمرّ هذه الانتقادات مرور الكرام بالنسبة الى السوبرستار، فقد أعاد نشر صورة لأحد المغرّدين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تظهر يداً تكتب على الورقة وحمار. ثم عمد أيضاً إلى اعادة نشر تعليق ورد فيه " للأسف هكذا تبدو صورة بعض المُغرّدين من أصحاب الحسابات الوهمية وهم يناقشون ويحلّلون موقف السوبرستار راغب علامة من تناول لقاح كورونا".

وغرّد أيضاً "تماماً كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية لكن أيضاً في بلاد الغرب موجودين".

راغب علامة يرفض لقاح كورونا

وفي إحدى المقابلات التلفزيونية التي أطلّ خلالها السوبرستار راغب علامة على التلفاز، أعلن أنه يرفض تلقّي لقاح كورونا إذ يعتبر ان هذه الجائحة ليست سوى مؤامرة.